دعاء في جوف الليل: اللهم ارزقنا محبة النبي وحُسن اتباعه واحشرنا تحت لوائِه

01:22 ص الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
دعاء في جوف الليل: اللهم ارزقنا محبة النبي وحُسن اتباعه واحشرنا تحت لوائِه

دعاء

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ"

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

اللـهمَّ لا تحجبنا عنك بعصياننا، وتُبْ علينا وقربنا إلى حضرتِك، ووفقنا لطاعتِك، وعلمنا الأدبَ معك، ومع نبيِكَ سيدنا محمدٍ ﷺ ، وارزقنا حُسْنَ اتباعِهِ ومحبتِه، واحشرنا تحتَ لوائِهِ.. اللهم تولنا بعنايتِكَ ورعايتِك، ويَسِّرْ لنا ما أهمنا من أمور الدنيا والآخرة فى رضاك ورضا رسولِك ﷺ.

‏اللهم إني أسألُكَ الثباتَ في الأمرِ، والعزيمةَ على الرشد، وأسألُكَ مُوجباتِ رحمتِكَ، وعزائمَ مغفرتِكَ، وأسألُكَ شُكر َنعمتِكَ، وحُسنَ عبادتِكَ، وأسألُكَ قلبًا سليمًا، ولسانًا صادقًا، وأسألُكَ مِن خيرِ ما تعلمُ، وأعوذُ بِكَ من شرِّ ما تعلمُ، وأستغفرُكَ لِما تعلمُ، إنّكَ أنتَ علّامُ الغُيوبِ.

اللهم صلِّ وسلم على سيدنا محمد صلاةً وسلاماً تليق بجلاله عندك، اللهم يا ربنا نسألك بحبك له أن تنظر إلينا بنظر العطف والرحمة، وأن تخرجنا مما نحن فيه، وأن تنصرنا على أنفسنا وعلى عدونا وعلى الشيطان الرجيم، وأقمنا في الحق، وأقم الحق بنا، وصلِّ اللهم على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 117156

    عدد المصابين

  • 103082

    عدد المتعافين

  • 6713

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 65436218

    عدد المصابين

  • 45308476

    عدد المتعافين

  • 1509823

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي