إعلان

صاحبة مبادرة تأجير فساتين الزفاف للأيتام لـ"مصراوي": "أحتسب هذا العمل ثوابًا وصدقة"

06:51 م الأربعاء 20 ديسمبر 2017

صاحبة مبادرة تأجير فساتين الزفاف للأيتام لمصراوي:

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سارة عبد الخالق:

عمل الخير ومساعدة الآخرين والإحساس بالغير نعمة عظيمة، وثواب وأجر كبير، فهناك أشخاص يسخّرهم الله لقضاء حوائج الناس أو يمنحهم فكرة تكون سببًا في إسعاد الكثيرين.

هذا بالفعل ما حدث في هذه المباردة التي تمثل نموذجًا واضحًا للإحساس بالآخرين.. صاحبة هذه المبادرة هي داليا عادل، صاحبة معرض متخصص في تأجير فساتين الزفاف وبيعها.

وبسؤالها عن مبادرتها الخاصة بتأجير فساتين الزفاف للأيتام مجانًا، وكيف جاءت هذه الفكرة، قالت لـ"مصراوي" إنها دائمًا تحرص على تقديم المساعدات للأيتام، وتحاول قدر المستطاع توفير ما يحتاجون إليه، وذات مرة كانت في زيارة لأحد ملاجئ الأيتام، فسألتها مديرة الملجأ ما إذا كان باستطاعتها المساهمة في تجهيز فتيات يتيمات مقبلات على الزواج.

وأضافت السيدة داليا صاحبة المباردة أن الفكرة جاءت لها حيث إن مجال عملها هو تأجير فساتين الزفاف للعرائس، ففكرت أن تقوم بتوفير فساتين زفاف لفتيات الملاجئ المقبلات على الزواج مجانًا بدون أي مقابل، وبالفعل اتفقت مع مديرة الملجأ أن ترسل لها الفتاة المقبلة على الزواج مع مشرفة الملجأ لاختيار الفستان الذي يناسبها.

وأشارت إلى أن الفتيات اليتيمات اللاتي يعشن في ملاجئ والمقبلات على الزواج، لديهن الفرصة لاختيار الفساتين التي تناسبهن دون مقابل، وكذلك يمكن للبنات اليتيمات أو من الأسر الفقيرة ولا يستطعن شراء أو تأجير فستان لزفافهن، أن يحصلن أيضًا على فستان بمبلغ رمزي. 

وأوضحت صاحبة المباردة أنها ووالدتها تشاركتا في هذه الفكرة، وتحتسبان ذلك ثواباً وصدقة وعمل خير لله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان