إعلان

داعية يحذر من أثر مشاهدة الأفلام الجنسية على العلاقة الزوجية

08:58 م الأربعاء 10 يوليه 2019

صورة تعبيرية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت - سماح محمد:

قال الداعية الشيخ أحمد صبري - أحد علماء وزارة الأوقاف- إن الله تعالى أمرنا بغض البصر امتثالا لقوله تعالى: {قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ۚ ذَٰلِكَ أَزْكَىٰ لَهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ}.. [النور : 30].

وأوضح صبرى من خلال برنامج "طريق النور" المذاع عبر فضائية "الرافدين" أن إطلاق العنان للنظر إلى المحرمات يعطى العقل صورة معينة يعيش فيها وعند التعرض للواقع يجد أن هذه الصورة غير موجودة فيترتب على ذلك حالة من عدم الرضا عن الحال والسخط عليه.

وتابع الداعية أن الفضول البشرى يدعو هذا الإنسان فيما بعد ليعيش هذه الصورة الموجودة فى ذهنه فيلجأ إلى ما حرم الله فعله سواء مع زوجته أو بإقامة علاقات غير شرعية بحثاً عن هذه الصورة الذهنية المخزنة فى اللاوعى.

ونصح صبرى الشباب بعدم التعرض لمثل هذه المقاطع والمشاهد الخبيثة حتى لا تقع في المحرمات، والعمل بمبدأ "الوقاية خير من العلاج".

فيديو قد يعجبك: