إعلان

كيف أثر الجانب الإيماني في نجاح محمد صلاح؟

09:57 م الجمعة 22 ديسمبر 2017

كيف أثر الجانب الإيماني في نجاح محمد صلاح؟

كتب - أحمد الجندى:

من بين أكثر الشخصيات التي باتت مؤثرة على الصعيد العربي والعالمي مؤخرًا يأتي في صدارتها المصري محمد صلاح اللاعب الأعسر صاحب الـ(25 عامًا) نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، ليشكل علامة نجاح لا تخفى على أحد سوا كان متابعًا للنشاط الرياضي أو لا.

مواقف كروية كثيرة أثبتت جدارة الدولي المصري محمد صلاح، داخل الملعب وجعلته واحدا من أفضل المحترفين المصريين في الفترة الحالية بعدما تردد على أبرز القلاع الكروية وتنافس بأكبر الدوريات وبجوار أفضل اللاعبين العالميين، ولكن لأبو مكة بعض المواقف خارج الملعب يجدر الاهتمام بها وجعلها نصب الأعين.

ملازمة القرآن وصلة الرحم

ذكرت صحيفة "كورييرى ديلو سبورت" الإيطالية حديث عن صلاح، العام الماضي خلال تألقه اللافت مع فريق روما الإيطالى، وأخذت الصحيفة تتحدث عن تدين الفرعون المصرى، مؤكدة أنه دائما يقرأ القرآن ولا يضع الوشم ولا يفضل التدخين ويقضى معظم أوقاته ما بين المنزل والمسجد.

محب لفعل الخير

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا خاصا عن صلاح من مسقط رأسه بقرية نجريج بمدينة بسيون بمحافظة الغربية، وسلط التقرير الضوء على جوانب وقصص غير معروفة عن نجم ليفربول، شراء معدات رياضية لمركز الشباب بالقرية، ومساعدة الشباب على نفقات الزواج، كما طلب من والده العفو عن لص حاول سرقة منزل العائلة في الإسكندرية. ولم يكتف صلاح بالتنازل عن القضية فحسب، بل قابل اللص وأعطاه مال وحاول مساعدته في الحصول على وظيفة.

رفض مصافحة أبناء تل أبيب

تعمد صلاح خلال مباراة فريقه السابق بازل السويسري الهروب من مصحافة لاعبي فريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي، وقام خلال مصافحة لاعبي الفريقين المعتادة باستبدال حذائه كي يتمكن من عدم مصافحة لاعبي الفريق المنافس، ما جعل الجماهير القليلة للفريق الإسرائيلي التي كانت حاضرة للقاء قامت بمهاجمة صلاح بهتافات عدائية رداً على ما قام به.

فيديو قد يعجبك: