إعلان

أدلة قاطعة تؤكد دفن رأس سيدنا الحسين في مصر وهذه قصة مجيئها.. يوضحها داعية

04:04 م الأحد 07 مايو 2023

الدكتور أحمد نبوي الأزهري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد قادوس:

قال الدكتور أحمد نبوي الأزهري، الداعية الاسلامي، إن الرسول الكريم ﷺ كان يقول عن أحفاده الحسن والحسين "اللهم إني أحبهما فأحب من يحبهما"، وقال أيضًا "الحسن والحسين سيدا شباب أهل الجنة".

وأضاف نبوي، خلال برنامج "نبي الرحمة" الذي يعرض عبر قناة "الناس"، أن الحسن والحسين كانا خير الشباب والرجال في أزمانهما، إذ كان لمصر نصيب وحظ جميل في أن يشرف بالرأس الشريف لسيدنا الحسين.

وأضاف نبوي، خلال برنامج "نبي الرحمة" الذي يعرض عبر قناة "الناس"، أن الحسن والحسين كانا خير الشباب والرجال في أزمانهما، إذ كان لمصر نصيب وحظ جميل في أن يشرف بالرأس الشريف لسيدنا الحسين

وأوضح الداعية أنه بعد استشهاد الحسين-عليه السلام-في كربلاء وتم الطواف برأسه الشريف على عدد من البلاد والأمصار، شرف الله مصر بوجود الرأس الشريف فيها بحي الجمالية المعروف بحي الحسين في مصر.

قال: من الممكن أن يقول بعض الناس عبر وسائل التواصل الاجتماعي إن رأس الحسين ليس متواجدا وأن هذا المكان لا يحتوي على رأس الحسين، مؤكدًا أن العلماء والمؤرخين أثبتوا بالدلائل القاطعة وجود الرأس هناك.

وأشار نبوي، لأي شخص لدية قلب وعايش بالحب وذار وصلي في مسجد الحسين الشريف سيعرف ويتأكد أن راس سيدنا الحسين موجودة في هذا المكان.

اقرأ ايضًا

الإمام الحسين.. تعرف على نسبه الشريف وزوجاته وأولاده من بعده

كربلاء واستشهاد الحسين.. قصة فاجعة مقتل حفيد النّبي وأهل بيته يوم عاشوراء

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان