إعلان

صنفان من الرجال لازم يترجموا ويطبق عليهم حد الزنا".. داعية يوضح ما قاله سيدنا عمر

01:30 م الخميس 29 سبتمبر 2022
صنفان من الرجال لازم يترجموا ويطبق عليهم حد الزنا".. داعية يوضح ما قاله سيدنا عمر

الشيخ محمد أبو بكر

كتب-محمد قادوس:

حذر الشيخ محمد أبو بكر، الداعية الإسلامي، من ظاهرة زواج المحلل، وأكد عدم جوازها شرعًا، مستشهدا بقول سيدنا عمر بن الخطاب- رضي الله عنه: والله لو جاء لي المحلل والمحلل لرجمتهما، مشيرًا إلى أن الرجم يكون في حد الزنا، ويكون للشخص المتزوج.

وبين الداعية الإسلامي، بأن ابن عمر رضي الله عنه قال: لا يزالان زانيين وإن مكثا 20 سنة.. أي هذين الزوجين بعد ما يرجعان لبعض لو مكثوا 20 عاما فيكون الذي بينهما زنا، منوها إلى أن دين ربنا وشرعه هو الذي قال ذلك الأمر.

ونصح الداعية كل شخص له ان يبلغ الشخص الذي يكون في هذا الوضع، ويقول له ان يتوب إلى الله وأن يرجع إليه تعالى وهو على قيد الحياة.

وأضاف أبو بكر، عبر برنامجه،" إني قريب"، المذاع عبر فضائية" الحياة" بأن الله لا يسأل العبد يوم القيامة عن كيفية العيشة بين الزوجين، ولكن يسأل هل عاش العبد في حلال أم في حرام، ولا يسأل العبد عن الأولاد وتعليمهم ولكن يسأل عن اكلهم هل كان من الحلال أم من الحرام، ولا يسأل العبد عن الأولاد هل هو صالحين أم لا، ولكن يسأله هل اتقى الله فيهم أم لا.

وأوضح الداعية ان الموت الآن لا ينتظر صغيرا ولا كبيرا ولا يعرف سنًا ولا شيخوخة ولا يعرف صبيا، فالموت يحصد الأرواح من حولنا.

سوق مصراوى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market