إعلان

أمي تحب أختي أكثر فماذا أفعل؟.. نصيحة من عمرو خالد (فيديو)

01:21 م الخميس 09 يوليه 2020

أمي تحب أختي أكثر فماذا أفعل؟

كتبت – آمال سامي:

علاقتي أنا وأمي طيبة جدًا حتى بدأت أختي تكبر فاهتمت بها أمي اكثر، ولأول مرة بدأت اشعر بالغيرة، فهي تميزها عني، فماذا أفعل؟ هكذا أرسلت إحدى المتابعات سؤالها لـ عمرو خالد، الداعية الإسلامي، في برنامجه المذاع على يوتيوب أنت تسأل وعمرو خالد يجيب، فأجاب خالد السائلة عبر فيديو نشره على قناته الرسمية باليوتيوب..

فقال خالد للسائلة إن عليها ان تعود لتبني الجسور مع أمها ولا تجعل الفجوة بينها وبين امها واختها تكبر، مؤكدًا أن الشيطان سيلعب دورًا كبيرًا في الأمر فيجعلها ترى انها تفضلها عليها في كل شيء، "مفيش داعي اننا نكبر الأمور حتى تصلي لأنها تحبها ولا تحبك وتدخلي في مشكلة نفسية كبيرة".

ونصح عمرو خالد السائلة أن "تفوت" على الشيطان فرصة ان يوقع بينهم، فنصحها ان تمارس دور الصديقة لأمها واختها "في الآخر هي أمك وأكيد بتحبك" وقال خالد لكل بنت تشعر بهذا أن تفوت الفرصة على الشيطان وتزيد العلاقة بينها وبين أمها واختها، "الذكاء الاجتماعي اعلى درجات الذكاء.. فالذكاء الاجتماعي هو اللي بيكسب بجد في الدنيا. في ناس بتكسب اعداءها انتي مش هتعرفي تكسبي مامتك؟"، وقال خالد إن ذلك يتحقق بالهدايا والكلام وتفويت المشاكل أيضًا حتى تكسب قلبها.

اقرأ أيضاً..

- "أولو الأرحام": الغيرة "المعتدلة" لا تقوم على الشك وتقي من التفكك الأسري

- حملة "وعاشروهن بالمعروف": الغيرة وعدم المصارحة توسّع الفجوة بين الزوجين

فيديو قد يعجبك: