إعلان

#بث_الأزهر_مصراوي.. شيخ قال لي "عليك جن عاشق".. ماذا أفعل؟

12:00 ص الخميس 23 يناير 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سماح محمد:

عبر البث المباشر الخاص بمصراوي من داخل مقر مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية - ورد سؤال إلى الشيخ أحمد نصرالدين - عضو لجنة الفتاوى الإلكترونية بالمركز - يقول: "أنا بنت وذهبت لشيخ وقال لي انه فيه جن عاشق ليا وإن الجن ده من أمي، وإن اخواتي كلهم فيهم جن وفي اولادهم وأسرهم.. فهل هذا صحيح أرجو النصيحه وتوجيهى لشيخ متقي الله؟".

فاجأب نصرالدين قائلاً: ديننا الحنيف لا يعترف بالدجالين والمشعوذين وعلى هذا فكلامهم عارٍ عن الصحة، ولا يجوز العمل به، ولا يجوز شرعاً اللجوء إلى هؤلاء النصابين المدعين لجلب مصالح شخصية لهم على حساب آخرين.

وتابع عضو لجنة الفتاوى بمركز الأزهر العالمي للفتوى خلال البث المباشر لموقع مصراوي قائلاً: عليك باللجوء إلى الأطباء حال شعورك بمرض أو ألم ما في جسدك، كما أنه يجب عليك ملازمة ذكر الله، مستشهداً بقول الله تعالى {فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُم مِّدْرَارًا * وَيُمْدِدْكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا}.. [نوح : 10 - 12].

ونصح الشيخ السائلة بالتداوي بالرقية الشرعية بالقرآن الكريم، اتباعاً لسنة النبى صلوات الله وسلامه عليه والمداومة على الأذكار والأدعية مع المحافظة على الصلاة على وقتها.

موضوعات متعلقة..

- بعد إعلان عائلة "إسراء غريب" وفاتها بسببه.. هل يمكن شرعًا أن يتلبس الجن إنسانًا؟

- سؤال غريب لأمين الفتوى: ابنتي ملبوسة بالجن العاشق.. ماذا أفعل؟.. والشيخ يجيب

فيديو قد يعجبك: