زوجي له علاقات نسائية مشبوهة على الإنترنت.. ماذا أفعل؟.. عمرو خالد ينصحها

10:39 م الأربعاء 20 مارس 2019
زوجي له علاقات نسائية مشبوهة على الإنترنت.. ماذا أفعل؟.. عمرو خالد ينصحها

مصراوي:

نصح الداعية الدكتور عمرو خالد سيدة تشكو من علاقات نسائية مشبوهة لزوجها علي الإنترنت، قائلاً لها: أمامك ثلاثة اختيارات انت الوحيدة الت تستطيع اختيار الأفضل لك منها وهي: (طلب الطلاق - طلب تدخل أهل الثقة للتأثير على الزوج - الانفصال داخل نفس البيت).

وتابع خالد من خلال الصفحة الرسمية له على يوتيوب من خلال سؤال ورد إليه من أحد متابعاته والتى تقول: "لاحظت على الإنترنت أن زوجي له علاقات كثيرة على السوشيال ميديا ببنات ومراسلات، ويقيم علاقات بشكل فج وبشكل واضح وصريح، وبينزل صوره مع ستات مختلفة، ولما بتكلم معاه يهددها بالطلاق وهيرميها هى واولادها فى الشارع؟"، وصف خالد أن تصرفات الزوج الفجة هى انتهاك لأنوثة زوجته وإهانة كبيرة لها ولكل امرأة تعانى من نفس المشكلة.

وأضاف خالد أن اختيار الطلاق يمكن أن يناسب امرأة ولا يناسب أخرى لما يترتب عليه من أمور كثيرة لها علاقة بالإقامة بالمكان إلى مصاريف الاولاد وما شابه ذلك من هذه المشاكل التى تواجه المرأة عن أختيار الطلاق حل وسبيل.

وأوضح خالد عن رفض اختيار الطلاق أنه لابد من البحث عن شخص يكون له قدر كبير عند الزوج كالأب أو الخال أو العم أو حتى إمام المسجد للتدخل وإقناع الزوج عن العدول عن هذه التصرفات السيئة.

وأخيراً ينصح خالد هذه السيدة عند استحالة الاختيارين السابقين أن تعتبريه زوجا غير موجود ولا تبالي بمثل هذه التصرفات وهذا ما يطلق عليه الانفصال، مع الاخد في الاعتبار أن تتقي الله فيه فى بيته وأولاده، واتركي الأمر لله وهو الذى يعوضك بفضله وأمره، فوضي أمرك إلى الله واتركيه سبحانه يتولى امخرك وأمر أولادك.

إعلان

إعلان

إعلان