من الأرخص إلى الأغلى.. أسعار قضاء أسبوع بالإسكندرية في شهر 8

07:00 م السبت 14 أغسطس 2021

فندق Kaoud Sporting Hotel (Families Only)

كتب – سيد متولي

يفضل العديد منا الذهاب إلى مدينة الإسكندرية لقضاء إجازة ممتعة في ظل الطقس الحار الذي تشهده مصر في شهر أغسطس.

في إطار ذلك يستعرض مصراوي أسعار المصيف في مدينة الإسكندرية في شهر أغسطس، وفقا لما ذكره موقع booking.

فندق Kaoud Sporting Hotel (Families Only)

يقع فندق Kaoud Sporting على بعد 1.3 كم من شاطئ سان ستيفانو و6 كم من حديقة حيوان الإسكندرية، يوفر (للعائلات فقط) غرفا مع تكييف وحمام خاص في الإسكندرية، ويوفر هذا الفندق ذو الـ3 نجوم مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية، ويحتوي على غرف عائلية.

تتوفر خيارات إفطار كونتيننتال وبوفيه إفطار كل صباح في فندق Kaoud Sporting، يوفر مكان الإقامة تراس، بينما يقع جسر ستانلي على بعد 1.3 كم من مكان الإقامة، ويعتبر مطار برج العرب الدولي المطار الأقرب للفندق، حيث يقع على بعد 43 كم منه.

الإقامة من الأحد 1 أغسطس للسبت 7 أغسطس تكلفك 2256 جنيها للفرد.

شقة Sea View apartment

تقع شقة Sea View على بعد 9 كم من حديقة حيوان الإسكندرية وعلى بعد 13 كم من مقابر كوم الشقافة وعلى بعد 3.8 كم من سان ستيفانو جراند بلازا على بعد 6 كم من جسر ستانلي.

تم تجهيز الشقة مع تلفزيون بشاشة مسطحة وغرفة معيشة. يحتوي مكان الإقامة على مطبخ، يقع نادي Smouha الرياضي على بعد 8 كم من الشقة، ويعتبر مطار برج العرب الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 48 كم منه.

الإقامة من الأحد 1 أغسطس للسبت 7 أغسطس تكلفك 26326 جنيها للفرد.

فندق وندسور بالاس الاسكندرية

يعود تاريخ هذا الفندق التاريخي الفاخر إلى أوائل القرن العشرين، ويقع على الواجهة البحرية لمدينة الإسكندرية، حيث يمكن الاستمتاع بوجبة إفطار على تراس السطح مع إطلالات بانورامية على الكورنيش.

تتميز الغرف الأنيقة في فندق وندسور بالاس بأسقف عالية ذات ديكور مزخرف يدوياً، وتم تجديد جميع الغرف بالكامل وتجهيزها بجميع أشكال التكنولوجيا الجديدة (تلفزيون بشاشة مسطحة وتلفزيون مع قنوات فضائية خاصة في جميع الغرف مع حوالي ألف قناة وخدمة الواي فاي مجاناً).

يمكنك الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمرطبات في الهواء الطلق في مقهى Prince Charles الذي يوفر إطلالات على البحر، كما يقدم مطعم Queen Elizabeth Hall المزين بالتحف والجداريات الأطعمة الفاخرة والنبيذ الفاخر.

يمكنك الاستمتاع بالشيشة وقائمة مأكولات في مقهى ومطعم Blue Harbor وقضاء ليالي دي جيه لا تُنسى في صالة نادي Skyroof.

يمكن للضيوف التمتع بموقع الفندق المثالي والذي يقع في وسط المدينة الثقافي والاجتماعي، كما تتوفر العديد من المقاهي الموجودة في الشارع والمحلات التجارية والمنتزهات الساحلية بالقرب من الفندق، فيما تقع مكتبة الإسكندرية على بعد 1 كم من مكان الإقامة.

يمكن لمكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة ترتيب خدمات تأجير السيارات وخدمات التنظيف الجاف وتقديم التوصيات بشأن المعالم السياحية والمطاعم في المناطق المجاورة.

يمكنك استخدام مرافق الشاطئ والمسبح الخاص في مكان الإقامة الشقيق paradise Inn Beach Resort مقابل تكلفة بقيمة 40 دولاراً فقط للشخص الواحد.

يقع هذا الفندق على بُعد دقيقتين سيراً على الأقدام من محطة قطار الرمل والشواطئ الرملية، ويبعد مسافة 1.5 كم من مكتبة الإسكندرية ومركز الغوص، بينما يقع مكان الإقامة على بعد 1 كم من متحف قسطنطين كفافيس.

الإقامة من الأحد 1 أغسطس للسبت 7 أغسطس تكلفك 7010 جنيها للفرد.

فندق Sunrise Alex Avenue Hotel

يتمتع Sunrise Alex Avenue Hotel بموقع مواجه للبحر في وسط مدينة الإسكندرية، ويتميز بشاطئ خاص، كما توفر جميع الغرف إطلالات بانورامية على البحر الأبيض المتوسط، فيما يحتوي الفندق على مسبحين خارجيين وسبا.

تحتوي جميع الغرف والأجنحة في Sunrise Alex Avenue Hotel على شرفة وتتميز بديكور عصري، كما يشتمل كل جناح على منطقة جلوس مع أريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة وغلاية كهربائية، ويضم الحمام حوض استحمام ومجفف للشعر.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات العالمية الرائعة وبوفيه إفطار شرقي في مطعم Mediterranean، كما يتميز Laguna Terrace بموقع مواجه للبحر، ويقدم الوجبات الخفيفة، فيما يتم تقديم الكوكتيلات في بار Lounge وMontreal.

يحتوي الفندق على جيم مجهز بالكامل مع آلات تمارين حرق الدهون وسبا يقدم علاجات الاسترخاء والمساج للضيوف، كما يتوفر أيضاً حوض استحمام ساخن وغرفة بخار لمزيد من خيارات الاسترخاء.

يقع Sunrise Alex Avenue Hotel على بعد 3 كم فقط من وسط المدينة ومكتبة آلإسكندرية الجديدة الرائعة و10 كم بالسيارة من مطار الإسكندرية، فيما تتوفر خدمة الواي فاي عند الطلب.

الإقامة من الأحد 1 أغسطس للسبت 7 أغسطس تكلفك 15824 جنيها للفرد.

فندق Alexander The Great Hotel

يقع فندق الاسكندر الاكبر في وسط مدينة الاسكندرية ويوفر غرف مكيفة مع شرفات وخدمة الواي فاي مجاناً، ويوفر الفندق إطلالة على كنيسة الاسقفية ويتميز بمكتب للجولات السياحية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يضم هذا الفندق غرف واسعة تحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وهاتف ويبعد مسافة 15 دقيقة فقط بالسيارة من مكتبة الاسكندرية، كما تحتوي جميع الغرف على ميني بار وحمام خاص مزود بدش.

يمكن للضيوف بدء يومهم بتناول بوفيه الإفطار في منطقة تناول الطعام أو في غرفهم الخاصة، ويقدم مطعم الفندق الذي يشمل على قائمة مأكولات الأطباق المحلية كما تتوفر أيضاً مجموعة متنوعة من المطاعم في المنطقة المجاورة.

يقع فندق الاسكندر الاكبر على بعد 5 دقائق من ممشى الكورنيش ذو الواجهة البحرية في الاسكندرية، ويبعد مطار الاسكندرية الدولي مسافة 5 كم كما تتوفر أيضًا خدمة استئجار السيارات.

الإقامة من الأحد 1 أغسطس للسبت 7 أغسطس تكلفك 3723 جنيها للفرد.

إعلان