إعلان

ما هي وجبات الشيفات حول العالم أثناء الحظر؟

02:00 م الجمعة 10 أبريل 2020

كتبت-لمياء يسري:

الطبخ ومحاولة التفنن في الأطباق اليومية، أصبح ضرورة في الوقت الحالي بعدما اضطر غالبية المواطنين في جميع أنحاء العالم إلى الجلوس في المنزل، بسبب تفشي وباء فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19".

وشارك عدد من الطباخين حول العالم، بالأطباق التي أعدوها في المنزل على صفحاتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، نستعرضها لكم بحسب ما أوضحت صحيفة "Newsweek" الأمريكية.

أنجيلا جريس براون-كمبوديا

شاركت الشيف أنجلا متابعيها مؤكدة أنها تتبع الوصفات الآسيوية التقليدية، مع المكرونة واللحم البارد والجبن، أما عن الحلويات فهي تعتمد على الشوكولاتة الممزوجة بالفواكه مثل الموز.

خوان كارلوس فيراندو- إسبانيا

يقضي الشيف الإسباني وقته غالبًا في المطبخ، حيث يحضر الخبز المحمص وزيت الزيتون للإفطار، والقهوة. وفي الغداء يعتمد على الخضار المشوي أو المطبوخ بشكل يومي حتى لا يزداد في الوزن، ويضيف بعض اللحوم.

مثل الكوسة المحشوة باللحم البقري مع سلطة الموتزاريلا والطماطم والبصل.

بانشو جاريسون- إيطاليا

يصنع الشيف بانشو، المعجنات مع الكريمة الكلاسيكية وصلصة الطماطم، إلى جانب الخضراوات، ويعتمد أيضًا على المكرونة والجبن والسبانخ في وجباته اليومية.

ميري جوبلادزه- جورجيا

عبرت الشيف ميري عن سعادتها بقضاء أطول وقت ممكن مع أفراد أسرتها، مؤكدة أن طبخ الطعام بالنسبة إليها لا يشكل أزمة، وتعتمد في الإفطار على الفطائر الروسية، أما على الغداء فتعتمد على الحساء مثل الزبادي أو حساء الشعير والكزبرة، كما صنعت وجبة مكرونة بالخرشوف والمشروم والسبانخ.

هوانغ تونغ - فيتنام

يفضل الشيف الفيتنامي، استخدام الخضراوات لطبخ وجبات عائلته لتعزيز مناعتهم، ويعتمد على البروكلي والزنجبيل في طعامه.

ميلوش فوكسيك- صربيا

يعتمد في طبخ وجباته على الشوربات والفطر واللحوم، والمعجنات والمكرونة.

فيديو قد يعجبك: