إعلان

ما وراء قصور سان بطرسبرج.. منازل عتيقة ومشاهد ثرية

03:00 ص الثلاثاء 06 أكتوبر 2020

قصور سان بطرسبرج

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

د ب أ–
سوف يحظى الزوار الذين يأخذون الوقت لاستكشاف ما وراء قصور سان بطرسبورج، للاطلاع على الكثير من باحات المنازل المثيرة للاهتمام في المدينة الروسية، بمشاهد ثرية للحياة الداخلية للسكان المحليين.
تحرص نينا استاشكينو وهي مرشدة سياحية على أخذ الزوار في جولات عبر المدينة، وإرشادها مفيد نظرا لأن بعض المباني معقدة مثل "منزل بينوا" الذي يتميز بمتاهة من نحو 12 باحة متصلة داخلية بشكل معقد.
وهنا سوف يجد الزائر الجانب الآخر من الواجهات الجذابة لسان بطرسبرج حيث الكراجات المصنوعة من الحديد المموج وكابلات الكهرباء المعلقة والمباني التاريخية المنهارة ورسوم الجرافيتي.
لقد شيد المبنى ثلاثة أفراد من عائلة المهندسين المعماريين بينوا قبل الحرب العالمية الأولى وفي ذلك الوقت كان أكبر وأحدث عقار سكني في المدينة.
وخلال الحقبة السوفيتية كان منزلا للملحن دميتري شوتاكوفيتش ولايزال مكانا شهيرا للعيش فيه.
وتقول أستاشكينا: "أشخاص مختلفون للغاية يعيشون هنا".
وتوضح قائلة: "البعض يقود سيارات تسلا وبينتلي بينما لايزال آخرون يعيشون في شقق مشتركة". هذه بقايا العهد السوفيتي حيث كانت المساحة محدودة للغاية لدرجة أن أسرة بأكملها كانت تتكدس في كل غرفة في الشقق الفسيحة.
والمكان المفضل عند أستاشكينا هو بيتروجراد سايد وهي جزيرة بشمال نهر ريفا، الذي جرى تطويره بعدما أقيم جسر في بداية القرن العشرين. وأصبحت موطنا لمنازل الفن الحديث بلمسة شمالية مماثلة لكثير من المباني الموجودة في ستوكهولم أو هلسنكي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان