• "من غير فلوس".. 5 أنشطة سياحية يمكنك القيام بها أثناء زيارتك برشلونة (صور)

    10:01 م الإثنين 01 أبريل 2019

    كتب- معتز حسن:

    يشتهر اسم برشلونة في عالم كرة القدم بالتميز والسحر، كذلك أيضًا على الصعيد السياحي يلمع اسم هذه المدينة التراثية ضمن أشهر مدن العالم وأكثرها إقبالًا من السائحين حول العالم، فهي تتميز بالتراث المعماري الرائع، والمناخ المنعش.

    غير أنها تمتلأ بالعديد من الأماكن السياحية ليس لها مثيل في أي مدينة أخرى، ونخص بالذكر منها ما يمكن للزائرين الاستمتاع بها بشكل مجاني طوال إقامتك في هذه المدينة المدهشة- وفق السطور التالية يمكنك التعرف عليها- وفق ما نشره موقع "travelerpedia".

    - شاطئ برشلونيتا

    شاطىء برشلونيتا

    يُعد شاطىء برشلونيتا من أكثر الشواطىء تميزًا وشهرة، فهو أحد أقدمها في المدينة، لذا يأتيه الكثير من السائحين، ويمكنك الاستمتاع بالسباحة وممارسة الأنشطة الرياضية، والجلوس والاستمتاع بالهواء المنعش.

    - السير داخل ممرات باري القوطية

    السير داخل ممرات باري القوطية

    يُعد السير في ممرات وأزقة باري القوطية من أمتع الأمور هناك، بسبب التصميم الهندسي الدقيق والمميز، غير إنها منطقة تراثية شهدت شوارعها على كثير من الأحداث، كما أن السير على طول طريق باسيج دي جراسيا الذي يعد واحدا من الطرق وممرات المشاة الأكثر شعبية في برشلونة، سيتيح لك الاستمتاع بالهندسة المعمارية الحديثة للمدينة.

    - دخول المتاحف مجاناً يوم الأحد

    المتاحف

    تتاح بعض متاحف المدينة مجانًا للزوار مثل متحف بيكاسو، وأيضًا متحف برشلونة للفنون المعاصرة، وهو واحد من أفضل المتاحف تصميمًا معماريًا، إذ تم بناؤه بدقة بالغة، بجانب وجود ساحة كبيرة أمامه تقدم مشهدًا مثيرًا للاهتمام، باعتبارها واحدة من بقع التزلج الأكثر شعبية في المدينة، ومن الشائع تقديم العديد من عروض التزلج من قبل الهواة والمحترفين.

    - التعرف على الثقافة الإسبانية

    برشلونة

    يمكنك أخذ جولة سياحية للتعرف على ثقافة وحضارة المجتمع الإسباني، والاستمتاع بمشاهدة الفن المعماري من حولك، كل ذلك يمكنك القيام به إلى جانب التسوق، وهناك سوف تجد مجموعة واسعة من المنتجات الطازجة مثل الفواكه والخضروات واللحوم لقرب السوق من الشواطىء.

    -التنزه في بارك دي لاسيوتاديلا

    بارك دي لاسيوتاديلا

    يمكنك الابتعاد عن الأماكن الصاخبة والمزدحمة، والاستمتاع بمناخ عائلي وسط مساحات شاسعة خضراء في بارك دي لاسيوتاديلا، وتستطيع ممارسة بعض الأنشطة الرياضية كلعب كرة القدم مع أفراد عائلتك، أو الاسترخاء على العشب، كما إنه يوجد شبكة إنترنت مجانية ومتاحة للجميع.

    إعلان

    إعلان

    إعلان