ماذا يجب أن ترتدي؟ 8 نصائح لتظهر بأفضل إطلالة في جلسات التصوير

12:00 م السبت 15 سبتمبر 2018

كتبت- فاطمة خالد:

قبل أن تذهب لجلسة تصوير سواء بمفردك أو مع حبيبك، أو مع أفراد عائلتك، هناك بعض النصائح والملاحظات التي ستجعل شكلك أفضل، وتظهرك أنت وعائلتك أكثر تناسقًا، فهل أخبرك مصورك عن تلك النصائح قبل ميعاد الجلسة؟

إذا لم يخبرك مصورك بها، فوفقًا لموقع "Click In Moms" إليك 8 نصائح يجب أن تعرفها قبل أن تخضع لجلسة التصوير.

1- التنسيق وليس التطابق

إذا كنت جلسة تصوير تشمل أفراد عائلتك بشكل خاص، فيجب أن تعرف أن أفضل طريقة للحصول على صور جميلة هي أن تنسق الألوان، لا أن تطابقها، يمعنى أنك يجب أن تنسق الألوان التي تتماشى مع بعضها بينك وبين من يشاركونك الصورة، وإن كنت تفضل أن ترتدوا الألون نفسها، فيجب أن تضع معها ألوان أخرى متناسقة.

2- ملابس مريحة

يفضل أن تختار الملابس القطنية المريحة، خاصة إذا كان مكان جلسة التصوير يستلزم المشي والحركة، مثل الحدائق والأماكن المفتوحة، خاصة في فصل الصيف، لأن القطن يمتص العرق، كما أنه يخفف عنك الشعور بالحر.

3- حافظ على البساطة

ينصح خبراء التصوير بالحفاظ على البساطة خاصة أثناء جلسة التصوير، لأن المهم في الصورة هو إظهار المشاعر واللحظات الدافئة سواء بين أفراد العائلة أو المحبين، فيفضل أن يكون كل شىء هادىء وبسيط بداية من المكياج والملابس والألوان، وحتى اللافتات والورود التي قد يحملها البعض أثناء جلسات التصوير.

4- توحيد الألوان مع الخلفية

ربما يبدو الأمر غريب لكن من الممكن أن ترتدي لون مشابهة للون المكان الذي ستتم فيه جلسة التصوير، فعندما يتوحد اللون في الصورة، يبرز وجهك أكثر ويكون التركيز على ملامحك.

5- توحيد الأسلوب

يفضل توحيد أسلوب ملابسك الأشخاص في جلسة التصوير خاصة إذا كانت جلسة التصوير، بمعنى إن يرتدى الجميع كاجوال، أو يرتدي الجميع كلاسيك، أو يرتدي الجميع شبه الكلاسيك، وهذا يشمل كل شىء الملابس وتصفيفة الشعر والأحذية والألوان.

6- اختر ملابسك حسب مكان التصوير

إذا كانت جلسة تصويرك في المدينة مثلًا فيفضل أن تختار الملابس الأنيقة والكعب العالي، إما إذا كانت الجلسة التصوير على البحر، يمكن أرتداء الملابس الجاكوال مثل الشورت والتي شيرت بألوان فاتحة.

7- الأحذية مهمة

يجب ألا تهمل اختيار حذائك ولونه، لأنه ربما يبدو أمر غير مهم، إلا أنه يظهر في الصورة بشكل كبير وملفت للنظر.

8- اقتراحات الألوان

إذا كنت تحتار في الألوان، ولا تعرف ماذا يجب أن ترتديها يمكنك أن تختار ما بين درجات الرمادي، والكريمي والبيج، خاصة إذا كانت جلسة في حديقة أو مكان جبلي، أو طريق.

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 240927

    عدد المصابين

  • 178805

    عدد المتعافين

  • 14091

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 161067695

    عدد المصابين

  • 138859687

    عدد المتعافين

  • 3344499

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي