إعلان

بالصور..افتتاح أول مطعم فرعونى في دبي

04:01 م السبت 07 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نرمين الجلاد:

افتتح المطعم الفرعوني “خوفو” أبوابه في موقع متميز بجانب المياه في"السيف". ويمكن لعشاق المذاقات الشهية الآن قضاء أمتع الأوقات في أحدث مفهوم محلي ضمن المدينة وفي أجواء تجمع فخامة الحضارات القديمة مع اللمسات العصرية،

يستمد مطعم "خوفو"، الذي يمتد على مساحة 7500 متراً مربعاً، تصميمه من الحضارة الفرعونية مع أعمدة فخمة ورسومات هيروغليفية، وتصاميم ولمسات مهيبة تأخذكم إلى عصر الملك الفرعوني خوفو، كما يتميز بأثاثه الفخم، مع إضاءة طبيعية غامرة تضفي أجواء فريدة على المطعم، ولتعزيز الأجواء الفرعونية، يرتدي موظفو المطعم جميعاً ملابس من عهد الفراعنة القدماء.

يقدم مطعم "خوفو" قائمة غنية ومليئة بالوصفات والأطباق الأصيلة من المطبخ المصري، تشمل مجموعة واسعة من الأطباق التي يمكن طلبها على مدار اليوم، ومنها وجبة الفطور المصرية من البيض والفول والفلافل. إلى جانب توليفة من المقبلات الباردة والساخنة، مثل الشوربات والسلطات واليخنة.

أما الأطباق الرئيسية، فيضم تشكيلة واسعة منها، تتراوح بين الأصناف الشرقية التقليدية مثل المشاوي والمأكولات البحرية، وبين أصناف المطبخ المصري المتميزة مثل الملوخية والبامية، وشوربة الخضراوات مع اللحم.

وقال ماجد العصيمي، مالك مطعم خوفو: "ينطلق مفهوم مطعم خوفو المصري من رغبتنا في إتاحة تجربة طعام لا مثيل لها أمام المقيمين والزائرين في دبي، ونطمح إلى التميز بخدماتنا عبر مفهوم فرعوني مبتكر للذواقة. كما نفخر بأجواء المطعم الودية والراقية، وترحيبنا الدافئ بضيوفنا، مع استحضار أجواء مصر القديمة، واستلهام الديكور والمطعم من تصورنا الفريد نحو الضيافة، مع مزيج أساسي يجمع بين الإبداع والجودة والتميز".

فيديو قد يعجبك: