إعلان

بالصور-سيدة تهوى صيد السحالي الضخمة..لهذا السبب

01:00 ص السبت 07 يوليو 2018

مصراوي-

لعاشقين الطعام مذاهب غريبة يؤمنون بها، وهذا ما اثبتته سيدة أميركية تعيش في جنوب فلوريدا وتحب تناول السحالي الضخمة من فصيلة "الأجوانا"، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأوضحت السيدة التي تدعى بريتني بيترز أنها وجدت طريقة مثلى لتوفير بعض نفقات الطعام والحصول في الوقت نفسه على مصدر غني للبروتين، و تتنشر بكثرة في هذه المنطقة وتسبب الإزعاج للناس هناك عبر التسلل إلى منازلهم، وجدت بريتني أن اصطياد وقتل السحالي دون الاستفادة منها هو إضاعة للجهد والوقت دون جدوى.

فقررت، أن تكون قدوة تتبعها في ملاحقة "الأجوانا" وصيدها، قبل أن تصنع منها وجبة "شهية" وصحية تمنحك من البروتين ما تعجز عن دجاجة ذات حجم كبير.

وقالت بريتيني : " الكثير من الناس يقتلون سحالي الإجوانا لأنها مصدر إزعاج ، أما أنا فقد قررت أخذ زمام المبادرة عن طريق طهيها وأكلها، على أمل تشجيع أولئك الذين يقتلونهم على التهامها".

أما أفضل طريقة لصيد الأجوانا كما ترى تلك السيدة فتكون باستخدام بندقية ألعاب من نوع airsoft ، وذلك بناء عل نصحيه من أحد المواقع المتخصصة بتعليم طرق وأساليب الصيد البري، كما تحبذ تلك السيدة تناول تلك السحالي بنهكة مكسيكية من خلال شطيرة (سندويشة) يوجد فيها ثوم وأفوكادو وتوابل مختلفة.

فيديو قد يعجبك: