6 مغامرات يمكنك ممارستها في الإمارات.. تعرف عليها

10:30 ص الأربعاء 04 يوليو 2018

سكي دبي

كتبت- نرمين الجلاد:

يفضل الكثير من الأشخاص زيارةالإماراتالعربية المتحدة والاستمتاع بوقتهم في المغامرة والتشويق، لذلك نستعرض لكم أفضل 6 مغامرات يمكنك القيام بها في الإمارات.

سكي دبي

تعد هذه الوجهة المفضلة لمحبي الثلج والأنشطة الثلجية، إذ تعتبر هذه الحديقة أكبر حديقة ثلجية داخلية في العالم، وتكمن أهميتها بوجودها في منطقة لا تتساقط بها الثلوج نهائياً، كما إنها توفر فرصة لقاء البطاريق.

.القفز بالمظلات فوق النخلة

يمكنك رؤية جزيرة النخلة من ارتفاع 4000 متر عن طريق القفز بالمظلات من الطائرة " سكاي دايف" من أعلى تلك المدينة الساحرة لتحظى بتجربة فريدة من نوعها.

يتم توفير مدربين متخصصين لتستمتع بالقفز الحر حوالي دقيقة واحدة قبل أن يفتح المدرب المرافق لك المظلة، ويمكنك الاستمتاع بأجمل 5 دقائق بين أروع المشاهد التي سيوثقها لك المصورين لتكون ذكرى لا تنسى.

صعود قمة جبل جيس

جبل جيس هو أعلى قمة في دولة الإمارات ويشكل جزءا من سلسلة جبال الحجر التي تبدأ من شبه جزيرة مسندم وتمتد إلى صور في سلطنة عمان، ويمكنك أيضا الاستمتاع في هذه المنطقة بممارسة رياضة التزلج على الجليد بين المناطق الوعرة في فصل الشتاء، وحتى الهبوط بالمظلات وتسلق قمة الجبل في تجربة مذهلة.

السباحة بين أسماك القرش

يمكنك الاستمتاع بالقفز بما يعادل تسعة طوابق في ثوان معدودة من ارتفاع 27 متراً على مزلاق شبه عمودي لتكون في حوض بين أسماك القرش والحيوانات المفترسة، وتعتبر هذه القفزة من المغامرات الرائعة التي يحرص عليها الكثير من السائحين من محبي التشويق، حتى إنها لقبت "بقفزة الشجعان".

ركوب أسرع افعوانية "قطار الموت" في العالم

تعتبر تجربة الأفعوانية الأسرع في العالم "فورميولا روسا" في عالم فيراري في أبو ظبي، والتي تصل سرعتها إلى 240 كم بالساعة في أقل من 5 ثواني فقط، لتشعر بسرعة تمتع حواسك.

قفزة مذهلة من قمة برج خليفة

يعتبر النشاط الأكثر خطورة لأنه يمثل القفز من أعلى مبنى في العالم، ولن يسمح لك بذلك إلا بعد الحصول على إذن مسبق، وحتى وإن حصلت على التصريح، لابد وأن تكون مؤهلا ولديك من التدريب ما يكفي لإنجاز هذه المهمة، يمكنك من تسلق البرج ثم القفز من قمته باستخدام مظلة أعدت خصيصا لهذا الارتفاع.

إعلان