إعلان

تحدي "كيكي" ظاهرة خطرة تجتاح العالم

01:00 م السبت 21 يوليه 2018

دريك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

على غرار تحديات عالمية انتشرت خلال السنوات الأخيرة، مثل "تحدي دلو الثلج" و"تحدي أحمر الشفاه"، فقد انتشر أخيرا تحد جديد يدعى "كيكي"، والمرتبط بمهارات الرقص.

وتدور فكرة "تحدي كيكي"، حول الهبوط من السيارة أثناء سيرها، ثم الرقص على أنغام أغنية "In My Feelings" للمطرب الكندي، دريك، بحسب موقع وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك".

ونال ذلك التحدي شهرة واسعة، بعدما نشر حساب على موقع تبادل الصور والفيديوها "إنستجرام" يحمل اسم "theshiggyshow" مقطع فيديو لشاب يدعى شيجي، وهو يرقص على الأغنية، وتحديدًا المقطع الذي يغني دريك فيه "كيكي، هل تحبيني؟".

وانتقلت حمى "تحدي كيكي" إلى مشاهير العالم أيضا، إذ شارك الممثل الأمريكي، ويل سميث، فيديو له عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وهو يؤدي التحدي الراقص من فوق جسر بودابست، ولكن نصح سميث الجميع في بداية الفيديو بعدم تقليد حركاته لأنها خطرة، والمغنية الأمريكية سيارا وغيرهما.

وانتقل "تحدي كيكي" إلى العالم العربي، هذه الأيام، بعد انتشار العديد من الفيديوهات لشباب عربي على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يؤدونه.

ووصل "تحدي كيكي" إلى العالم العربي بشكل عام، والمجتمع الخليجي بشكل خاص، إذ نشر العديد من الشباب مقاطع فيديو لهم وهم يؤدون هذه الحركات تحت هاشتاج "تحدي كيكي".

وشاركت في التحدي، كذلك، من الشخصيات العربية، مثل اللبنانية لارا إسكندر.

ولكن قوبل "تحدي كيكي" باستهجان كبير، بسبب الحوادث الخطيرة التي قد يسببها، إذ أشارت تقارير عالمية إلى تعرض بعض الشبان لإصابات نتيجة وقوعهم على الأرض أثناء الهبوط من السيارة أثناء تحركها، بالإضافة إلى حصول عدة حوادث سير بسببها، بحسب موقع "سي إن إن" الأمريكي.

فيديو قد يعجبك: