إعلان

السبب الحقيقي وراء سقوط طائرة "عارضات الأزياء" في الولايات المتحدة الأمريكية

12:00 م السبت 30 يونيو 2018

الطائرة أقلت 4 عارضات أزياء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

كشف تحقيق أميركي عن السبب الحقيقي وراء سقوط طائرة صغيرة، قُتل إثرها 6 أفراد كانوا على متنها، من بينهم 4 عارضات أزياء، في ولاية أريزونا بالولايات المتحدة، وفقًا لما ذكره موقع "سكاي نيوز".

وسقطت الطائرة التي كانت متجهة إلى لاس فيجاس حينها على ملعب "الأبطال" جولف الواقع شمال مطار سكوتسديل في الولاية، بعد وقت قصير من إقلاعها.

وقال تقرير لمكتب الفحص الطبي في مقاطعة ماريكوبا في ولاية أريزونا: "إن جيمس بيدروزا الطيار يبلغ من العمر 28 سنة، كان يجلس في مقدمة الطائرة، وأثناء الفحص اكتشفنا أن جسمه يحتوي على الكوكايين".

كان جيمس يقود طائرة من طراز "بايبر بي إيه – 24" عندما تحطمت، وكان بجواره طيار آخر يدعى إيريك فالنتي -26 سنة-، وليس من الواضح ما إذا كان يسيطر على الطائرة وقت الحادث.

وأكدت تقارير التشريح التي نشرت هذا الأسبوع أن الرجلين توفيا في الحادث إلى جانب أربعة ضحايا آخرين من عالم الأزياء، هن ماريا سنشينج كوجان -23 سنة-، وأناند باتيل-26 سنة-، وهيلينا لاجوس -22 سنة-، وإيريس رودريجيز جارسيا 23 سنة.

وذكرت شبكة "سي بي إس نيوز" أن جيمس قام بالتحقق من أجهزة مراقبة الحركة الجوية قبل لحظات من سقوط الطائرة، ولم يكن هناك ما يشر إلى وجود مشكلة.

فيديو قد يعجبك: