بالصور- ليس خيالًا.. هذه هي أفضل الأماكن لتقديم خاتم الزواج

03:30 م السبت 16 يونيو 2018

كتبت- منة نافع:

يوجد كثير من الطرق غير التقليدية لطلب الزواج، نشاهدها فقط في الدراما التلفزيونية، أو في صور تظهر من خلالها تلك اللحظات الرومانسية.

إعلان

وفي هذا الألبوم، يستعرض لكم "مصراوي"، أبرز الأماكن الرومانسية، والمناسبة لتقديم خاتم الزواج، بحسب ما جاء في موقع "hitched"، البريطاني المختص في تقديم نصائح العلاقات.

1-ديزني لاند "باريس"

وتعتبر أكبر مجمع للألعاب الترفيهية في أوروبا، تقع في مركز باريس عاصمة فرنسا، في منطقة تسمى "مارني لا فالي"، تم افتتاحها في 12 أبريل عام 1992.

2-والت ديزني "فلوريدا"

سميت على اسم مؤسسها "والت ديزني"، اشتهرت بشخصية ميكي ماوس، وبطوط، وتتواجد في لاند فلوريدا.

3-سنترال بارك "نيويورك"

هي حديقة كبيرة موجودة في مانهاتن، بنيويورك، تم تصميمها على يد المعماري فريدريك، عام 1858.

4-برج إيفل "فرنسا"

أنشأه جوستاف إيفل، عام 1889، وأصبح رمز للعاصمة الفرنسية، يبلغ ارتفاعه 313.2 متر، وبقى محافظًا على لقب أعلى قمة في العالم لمدة 41 عام.

5-علامة هوليود "لوس أنجلوس"

منطقة في لوس أنجلوس تقع في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، تقع بين الغرب والشمال الغربي لمركز مدينة لوس أنجلوس، سبب شهرتها وجود استوديوهات السينما والنجوم العالميين بها، وتعد مركز تاريخي للسينما الأمريكية. تستخدم كلمة"هوليوود" كناية عن السينما في الولايات المتحدة.

6-شلالات نياجارا "كندا"

هي شلالات تقع بين مدينة نياجارا في ولاية نيويورك الأميركية، ومقاطعة أونتاريو الكندية، يبلغ أعلى ارتفاع للشلالات في الجانب الأمريكى 56 متر، وفي الجانب الكندي 54 متر، وتتألف من 3 شلالات: الأشهر وهو شلال "هورس شو"، على الجانب الكندي.

أما الشلالات الأميركية فيفصل بينهما جزيرة جوت وتعني "الماعز" بالعربية، وشلال صغير على الجانب الأميركي يسمى شلال "برايدال ڤيل" بجانب جزيرة لونا.

7-بيج بير"كاليفورنيا"

هي إحدى مدن مقاطعة سان بيرناردينو، كاليفورنيا، تم إعطائها لقب مدينة في 28 نوفمبر، 1980.

8-شاطئ بوندي "سيدني"

شاطئ بوندي هو واحد من المواقع السياحية الأكثر زيارة في أستراليا، يتواجد في المنطقة "بوندي بيتش"، وشمال بوندي وتقاطع بوندي والضواحي المجاورة.

إعلان