هؤلاء أكثر لاعبي "كأس العالم" أناقة.. تعرف عليهم

03:00 م السبت 16 يونيو 2018

هؤلاء أكثر لاعبي "كأس العالم" أناقة.. تعرف عليهم

مصراوي:

بدأت، أمس الأول الخميس، فعاليات مونديال كأس العالم روسيا 2018 الذى يضم 32 منتخبًا من أغلب دول العالم، التي تضم أبرز نجوم الكرة، الذين يحرصون دائمًا على الظهور بشكل أنيق، ويتمتعون بذوق رفيع في مجال الموضة، بحسب موقع "العربية".

نستعرض لكم أبرزهم في الصفحات التالية:

1-كريستيانو رونالدو

يتميز اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بمهارة عالية في مجال كرة القدم، بالإضافة إلى وسامته، يتمتع بحس عالٍ في مجال الأناقة، إذ يحرص على اختيار إطلالاته بدقة في الأزياء الرياضية والبدل الرسمية.

2-ماركو رويس

استطاع اللاعب الألماني أن يكشف عن مهارة كبيرة في صفوف فريقه "بروسيا دورتموند" وخلال مشاركته في اللعب مع المنتخب الألماني الوطني، وهو معروف بإطلالاته التي تتميز بطابع "الكاجوال" والتي تختلط فيها الأناقة الكلاسيكية مع القطع ذات الطابع الرياضي.

3-سيرجيو راموس

يتميز المدافع الإسباني الشهير بحس عالٍ في مجال الأناقة كما يبدو بشكل قوي في صوره التي ينشرها على موقع إنستجرام، حيث يتابعه أكثر من 24 مليون شخص، وهو أيضاً من هواة الظهور بالبدلة الرسمية في أكثر من مناسبة.

4-بول بوجبا

عند الحديث عن الفرنسي بول بوجبا، لاعب الوسط في فريق "مانشستر يونايتد" الإنجليزي نتذكر دائماً تسريحاته المبتكرة وأسلوبه في الأناقة الذي لفت اهتمام متابعيه وحتى شركات تصميم الأزياء الرياضية ومنها Adidas.

5-نيمار

يُعرف اللاعب البرازيلي نيمار بأسلوب "Street Style" أو أناقة الشارع، الذي يعتمده وبأكسسواره المفضل الذي يتخذ شكل "باندانا" أو وشاحًا مطبوعًا، أما في المناسبات الرسمية فيفضل نيمار البدلات المبتكرة وربطات العنق التي تتخذ شكل فراشة.

6-ليونيل ميسي

يعتبر لاعب المنتخب الأرجنتيني، وفريق برشلونة، أسطورة في عالم كرة القدم، كما يتميز بالأناقة عند ارتداء الأزياء الرياضية، أو عند تنسيق قميص أبيض مع بنطلون من الدنيم، أو عند اعتماد بدلة كلاسيكية بلمسات عصرية.

7-جيرارد بيكيه

يتميز لاعب المنتخب الإسباني ونادي برشلونة، جيرارد بيكيه، بحبه للموضة، وحرصه الدائم على الظهور بشكل أنيق في كثير من المناسبات، بالإضافة إلى أنه تم اختياره عام 2012 ليكون العارض الممثل لشركة الأزياء الإسبانية، مانجو.

إعلان