• بالصور- "كهوف وأشجار وعالم افتراضي".. أشياء جعلت قويتشو الصينية مدينة ساحرة

    09:00 م الأربعاء 09 مايو 2018

    كتب- معتز حسن:

    تتمتع مدينة قويتشو الصينية بالعديد من الأماكن السياحية الجاذبة للزوار، كما توفر لك قضاء عطلة مليئة بالراحة والابتعاد عن ضجيج العمل وأجواء التوتر.

    وهذه بعض الأماكن الساحرة التي يمكنك التمتع بها داخل مدينة قويتشو، حيث جمعت بين الطبيعة الخضراء والأبنية الشاهقة حتى في عالم التكنولوجيا ستجد ما يمتعك، بحسب ما نشر موقع "CNN".

    - الكهوف

    هي أكبر غرفة كهوف في الصين من حيث الحجم تقع في محافظة زيون في قويتشو. وفي الوقت نفسه يعد كهف شوانجي في مقاطعة سوييانج في قويتشو أطول وأكبر كهف في آسيا.

    - المناظر الطبيعية الكارستية المدرجة على قائمة اليونسكو

    تعتبر منطقة كارست الواقعة في جنوب الصين والتي أندرجت كموقع للتراث العالمي لليونسكو في عام 2007 واحدة من أروع المناظر الطبيعية في العالم. تنتشر هذه المناظر الطبيعية عبر مختلف المحافظات بما في ذلك يوننان وقوانجشى وتشونجتشينج وقويتشو.

    - أعلى جسر في العالم

    يقع جسر بيبانجيانج الشاهق على ارتفاع 565 متراً ويعبر نهر بيبان ويربط بين منحدرين في جوانلينج في قويتشو ويعتبر حالياً أعلى جسر في العالم.

    - أشجار الكرز

    تعد قويتشو موطناً لأكبر حقول الكرز في العالم. تقع "جايان تشيري جاردن" بالقرب من جوييانج عاصمة قويتشو وهي مغطاة بأشجار الكرز المذهلة التي تصل إلى حوالى 700 ألف.

    - أول معلم للواقع الافتراضي في الصين

    يضم وادي الخيال العلمي الشرقي الواقع خارج جوييانج 35 معلمًا للواقع الافتراضي يتراوح من الوقفات الدوارة إلى محاكاة الخيال العلمي وركوب الدراجات التفاعلية. كما نجد أيضاً تمثال روبوت بطول 53 متراً لعشاق الـ"بانجي جامب" لكن الافتراضي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان