إعلان

قبل ساعات من نهائي دوري أبطال أوروبا.. هكذا وضع محمد صلاح المصريين في حيرة

05:01 م السبت 26 مايو 2018

قبل ساعات من نهائي دوري أبطال أوروبا.. هكذا وضع مح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة نافع

آثار اللاعب محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، والمنتخب المصري، جدلًا كبيرًا بين الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب المباراة التي ستذاع اليوم، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع، بين فريقي ريال مدريد، الإسباني، وفريق ليفربول، الإنجليزي، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

انقسمت الأراء بين مؤيد ومعارض، إذ يفضل البعض تشجيع فريق ليفربول الإنجليزي، لحبهم لمحمد صلاح، أما البعض الآخر، تمسك بمساندة فريق ريال مدريد، الإسباني.

قال عبد الناصر، صحفي، يشجع فريق ريال مدريد، "أنا مدريدي منذ صغري ومستحيل أشجع فريق تاني مهما كان مين قدامه".

لكن اختلف معه هشام، صاحب مصنع دهانات، "أنا كروي أصيل، وبحب ريال مدريد جداً، بس حبي لابننا صلاح أقوى من انتمائي للريال".

أما سبب تشجيع بسمة، مدرسة لغة إنجليزية، لفريق ليفربول اليوم لريفربول، قالت: "أنا جوايا حزن كبير بسبب اللي عمله الريال في اليوفنتوس، ومستنية صلاح يجيب حقهم".

فيما روى شادي، طالب بكلية الهندسة، "أول مرة أكون في حيرة كده من ساعة ما اتفرجت على الكورة، لو شجعت ريال هيقولوا إني بعت ابن بلادي، ولو شجعت صلاح، مش هكون مبسوط أن فريقي هيخسر".

ووافقته أميرة، خبيرة تجميل، في هذا الرأي، "أنا عاشقه للريال، وكريستيانو هو اللاعب المفضل ليا، وفي نفس الوقت مبسوطة لوصول صلاح لهذا المستوى".

وأكمل أحمد، طالب بكلية أسنان، صلاح ينتمي لفريق منافس لـ"الملكي"، وعن الانتماء فهذا ماتش لدوري أبطال أوروبا، ليس له علاقة بالوطنية، إذ عبر عن تشجيعه لفريقه المفضل، ريال مدريد، وتمنى لمحمد صلاح، التوفيق.

وقالت فاطمة، مصورة: "أنا سعيدة أن محمد صلاح هينافس، لاعب، وفريق كبير، واتمنى أن يكون أدائه مشرف اليوم، بغض النظر عن النتيجة".

فيديو قد يعجبك: