إعلان

ابنة أخ الأميرة ديانا.. هذه هي وظيفة الحسناء التي خطفت الأنظار في "الزفاف الملكي"

03:56 م الأحد 20 مايو 2018

مصراوي-

يبدو أنه كان هناك من كاد أن يسرق الأضواء من العروس الملكية ميجان ماركل خلال حفل زفافها، إذ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات قليلة من بدء الحفل، بصور الحسناء التي أسرت قلوب العالم في العرس الملكي، ليدي كيتي سبينسر، ابنة خال الأميرين ويليام، وهاري.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا عدة لكيتي سبينسر –ابنة تشارلز سبينسر، شقيق والدة هاري، الأميرة ديانا – والتي كانت قد دُعيت للزفاف الملكي مع عائلتها للاحتفال بزفاف الأمير هاري، بحسب موقع "سي إن إن" الأمريكي.

ولا شك بأن أكثر ما لفت انتباه المتابعين من حول العالم، هو مدى شبه كيتي، بعمتها ديانا، حيث اعتبر عديد من الأشخاص أن الشابة البالغة من العمر 27 عاماً، تتمتع بأناقة، وجاذبية، وجمال، ورقي عمّتها، التي توفيت في عام 1997، عندما كانت كيتي تبلغ السادسة من العمر.

وقد نشر العديد من مستخدمي التواصل الاجتماعي صوراً لكيتي بجانب صور قديمة للأميرة ديانا، لتسليط الضوء على الشبه بينهما، وأرفقواالصور مع تعليقاتمثل: "كيتي سبينسر هي نسخة طبق الأصل عن الأميرة ديانا."

وتعمل كيتي كعارضة أزياء لبعض أكبر علامات الأزياء الفاخرة من حول العالم، وقد كان ذلك واضحًا من خلال إطلالتها المتألقة في حفل الزفاف، إذ ارتدت فستانًا، أخضر داكن اللون، مزيناً بالورود الملونة من تصميم "دولتشي أند جبانا،" وحذاء بكعبعالي برتقالي اللون، مماثلًا للون وشاح صغير حملته في يدها.

ولم تنس عارضة الأزياء الشابة التي أمضت سنوات طفولتها في كيب تاون بجنوب أفريقيا، القبعة التقليدية التي اعتادت أن تزين رؤوس الحضور النساء في حفلات الزفاف البريطانية الملكية، إذ ارتدت قبعة خضراء صغيرة، مزينة بطرحة شبكية تدلت على أعينها، وريشة كبيرة خُيطت على القبعة.

فيديو قد يعجبك: