بالصور "للإيجار"..أرخص 10 جزر تبدأ أسعارها من 5000 جنيه مصري

08:30 ص السبت 21 أبريل 2018

MAIN TRIP ADVISOR RENTALS

كتبت-بسمة مشالي:

يأمل بعض الناس في قضاء عطلة برفقة أحبابهم في أماكن بعيدة من العالم وسط الطبيعية الخلابة، بهدف الاستجمام والاسترخاء والهروب من ضجيج المدينة وضغوط الحياة السريعة.

لذلك حرص منظمو الرحلات السياحية على تقديم عروض مميزة تبدأ أسعارها من 5 ألاف جنيه مصري للفت أنظار هؤلاء الزبائن والسياح وقدموا أحدث الرحلات السياحية وهي تأجير جزر مستقلة لتوفير جو من الخصوصية والهدوء، ولقضاء شهر عسل خيالي، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "ميرور" البريطانية.

أشهر 10 جزر للإيجار نستعرضها في الصفحات التالية:

1-زيرة بيرد آيلاند في بيليز

تقع هذه الجزيرة على شواطئ دولة بيليز في أميركا الوسطى وتتميز بأنها محاطة بمياه نقية وصافية بها شعاب مرجانية والمناخ المعتدل، وبها منزل يتكون من 3 غرف نوم ويتضمن مطبخاً عالي الجودة ومجهزاً بالكامل، ويمكن أن يستوعب من 3 إلى 4 أشخاص، ويذكر أن إيجار هذه الجزيرة يبدأ من 435 دولار أمريكي أي ما يعادل 7.830 جنيه مصري في الليلة الواحدة.

2-جزيرة المنطقة 51 (قناة كاي كاي، جزر أوتيل، جزر البهاما)

تقع هذه الجزيرة ضمن جزر الباهاماز في المحيط الأطلنطي، وتوفر لك الراحة والاستجمام تحت أشعة شمس، وبها منزل مستوحى تصميمه من الحياة الريفية، ويوفر لك جميع الخدمات بالإضافة إلى فريق خدمة بدوام كامل وبإمكان هؤلاء الأشخاص مساعدتك بالتعرف إلى الجزيرة وطهي كل ما تشتهي، ويبدأ إيجار هذه الجزيرة من 450 دولار أمريكي أي ما يعادل 8.100 جنيه مصري في الليلة الواحدة.

3-جزيرة كوليتون ريفر بلانتيشن في قرية ساوث كارولاينا في الولايات المتحدة

تعتبر هذه الجزيرة كبيرة ورخيصة في الوقت نفسه فتبلغ مساحتها 150 فدان، ويبدأ سعر إيجارها 307 دولار أمريكي أي ما يعادل 5.526 جنيه مصري فقط في الليلة الواحدة.

4-جزيرة أيبيل ووتر فرونت في الفلبين

تعتبر هذه الجزيرة قطعة من الجنّة على الأرض، لأنها تتمتع بالشواطئ الرملية البيضاء ممزوجة بلون البحر النقي والأسماك الاستوائية الملونة ومنظر الأشجار الخضراء، بالإضافة إلى والمنحدرات الشاهقة من الاحجار الجيرية.

وتحتوي هذه الجزيرة على فيلا تضم 3 غرف نوم وشبابيك زجاجية كبيرة تسمح لك بالتمتع بمنظر الطبيعة الخلابة، ويبدأ سعر الإيجار من 801 دولار أي ما يعادل 14.418 جنيه مصري في الليلة الواحدة.

5-جزيرة بروسبيكت بوينت هاوس التابعة لجزر الباهاما

توفر هذه الجزيرة القيام بالعديد من النشاطات كالصيد وركوب الأمواج والغطس برفقة السلاحف والخنازير البرية، وتحتوي الجزيرة على منزل فخم مؤلف من 3 غرف نوم مطل من كل الجهات ويبدأ سعر إيجارها من 720 دولار أمريكي أي ما يعادل 12.960 جنيه مصري في الليلة الواحدة.

6-جزيرة ويسلي في ولاية نيويورك

تقع هذه الجزيرة الخاصة في ولاية نيويورك الأميركية وتتميز بدفء مياهها وتطل بكل جهاتها على البحر. توفر للسائح الاسترخاء على متن سفينة فاخرة، وتحتوي على منزل يوفر أساليب الراحة من حوض استحمام ساخن ونظام مكبرات صوت ومفروشات فاخرة تشمل 6 أسرَّة وأرائك جلدية. ويبدأ إيجار هذه الجزيرة من 604 دولارات أي ما يعادل 10.872 جنيه مصري في الليلة الواحدة.

7-جزيرة إيست ستستر روك آيلاند في ماراثون شورز في ولاية فلوريدا الأميركية

تقع هذه الجزيرة وسط ولاية فلوريدا، وبها منزل مؤلف من 3 غرف نوم وحمامين وديكور زجاجي في غاية الفخامة، بحيث توفر لك رؤية المناظر الخلابة التي تحيط بالمنزل بالإضافة إلى ميزة فريدة من نوعها تمكنك من الوصول إلى الجزيرة بواسطة الهليكوبتر، ويبدأ سعر إيجار هذه الجزيرة من 1613 دولار أمريكي أي ما يقترب من 30 ألف جنيه في الليلة الواحدة.

8-جزيرة تشيري آيلاند في كندا

تقع في مقاطعة أونتاريو الكندية وتضم منزل باهظ الثمن، وتبلغ مساحته أربعة أفدنه، ويضم منزل من 6 غرف نوم و6 حمامات بحيث ويوفر خدمات على أعلى مستوى، ويصل إيجار هذه الجزيرة بأكملها 2500 دولار أي 45 ألف جنيه مصري في الليلة الواحدة.

9-جزيرة خاصة في بيليز

تحتوي هذه الجزيرة على منزل يضم 5 غرف نوم ويمكنه استيعاب 14 فرد كحد أقصى، وتوفر الاستمتاع بالمناظر الخلابة لجبال المايا، وتشمل على قارب صغير وسائق خاص إضافة إلى معدات الرياضة المائية لقضاء أوقات ممتعة على متن الجزيرة، ووصل إيجارها إلى 1643 دولاراً أي ما يقترب من 30 ألف جنيه في الليلة الواحدة.

10-جزيرة رويال بيليز

تقع هذه الجزيرة في بيليز المطلة على البحر الكاريبي ويتم تأجيرها بالكامل دون مشاركة أحد وهذه الجزيرة تتسع لـ 18 فرد، وهي مجهزة بالكامل بالألعاب المائية والقيام بأنشطة مختلفة تشمل قيادة القوارب وممارسة رياضة الغطس، ويوجد بها طباخ خاص يهتم بتحضير أشهى المأكولات، وإيجارها يبدأ من 5000 دولار أمريكي أي ما يعادل 90 ألف جنيه مصري في الليلة الواحدة.

إعلان