إعلان

بالصور- أكبر عجلة ملاهي ومنصة تسلّق بالحبال في العالم.. ينشئها بلد عربي

08:35 م الأربعاء 07 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز حسن:

يترقب سكان وزوار مدينة دبي الإماراتية النابضة بالحياة إنشاء عين دبي أكبر وأطول عجلة ترفيهية في العالم بارتفاع يناهز 210 أمتار، ومن المقرر أن يتضمن المشروع أيضاً أعلى منصة تسلق بالحبال في العالم يبلغ ارتفاعها 150 متراً، وفق ما ذكرت مجلة "الرجل".

وتظهر الصور التي نشرها مكتب دبي الإعلامي على حسابه على تويتر، خطط الشركة المطورة للمشروع "ميراس" بإدراج منصة للتسلق بالحبال على أحد أعمدة "عين دبي،" مرفقاً إياها بتغريدة كتب فيها: "سيتم استخدام أحد أعمدة الارتكاز لمشروع عين دبي كمنصة للتسلق بالحبال ستكون الأعلى من نوعها بارتفاع يناهز 150 متراً، في إضافة من شأنها تعزيز تجربة زوار العجلة الترفيهية، لاسيما من محبي المغامرات وفقاً لأعلى مستويات الأمن والسلامة."

ويبنى مشروع "عين دبي" على جزيرة بلوواترز قبالة ساحل جميرا بيتش ريزيدنس الجديدة والتي من شأنها أن تضم العديد من الفنادق والمجمعات السكنية والمرافق الترفيهية، بكلفة استثمارات بلغت 8 مليارات درهم، أي أكثر من ملياري دولار.

وستتكامل مع باقي مكونات المنطقة الحيوية المجاورة للمشروع والمتمثلة في "جي بي آر" و"مرسى دبي" في تشكيل نقطة جذب تستقطب الزوار من داخل وخارج الإمارات.

ومن المقرر أن تحطم عجلة دبي الجديدة الرقم القياسي الحالي لأطول عجلة مراقبة في العالم، والتي تقع اليوم في لاس فيجاس الأمريكية، على ارتفاع 167 متراً فوق سطح الأرض.

 

فيديو قد يعجبك: