إعلان

بالصور- على طريقة "كراكون في الشارع".. عائلة تتنقل بين ولايات أمريكا بعد تحويل "أتوبيس مدرسي" لمنزل

01:41 م الأربعاء 28 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بسمة أبوطالب:

تعيش سيدة بريطانية الحلم الأمريكي بعد أن حزمت أمتعتها مع عائلتها من أجل التنقل عبر الولايات الأمريكية المختلفة بواسطة "أوتوبيس مدرسي" بعد تحويله إلى منزل.

سئم الزوجان ديبي مايز، 33 سنة، وزوجها جبريال،45 سنة، من منزلهما الذي كانت تبلغ مساحته 5000 قدم مربع، فاتخذا قرارًا بشراء وتحويل "أتوبيس مدرسي" أمريكي، كلفهما 27ألف جنيه إسترليني، واستغرقا 6 أشهر لتحويله، وفقًا لموقع صحيفة "الإندبندنت" البريطانية.

وانتزع الزوجان مقاعد الأتوبيس وتم طلائه من الداخل باللون الأبيض، وأضافا مطبخًا، وغرفة معيشة وغرف نوم، قبل بدء رحلتهما مع أبنائهما الـ 4.

وقالت "ديبي" لصحيفة "مترو" البريطانية: "كنا نعيش في منزل مساحته 5 آلاف قدم مربع، وكان يعمل جبريال في وظائف متعددة، وفي بعض الأوقات يستمر في وظيفته، حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، فبدأت علاقتنا العاطفية في الانهيار، وشعرنا بالبؤس وعدم الترابط، لذلك أدركنا احتياجنا إلى تغيير كل شيء في حياتنا".

وبعد مشاهدة العائلة لفيديو نشر عبر موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، اعتقدت أن الفكرة ستكون ملائمة لها للغاية، وستساعد على إعادة التواصل بين أفرادها، على الرغم من ترددها في بداية الأمر.

وتصر الأم على أن حياة الحافلة أعادت الروح لعائلتها، لقد أحب الأطفال الحرية التي مكنتهم منها، مضيفة أن هذه الفكرة، ساعدت العائلة على العودة إلى عمل المغامرات، ومشاهدة الأفلام وقراءة الكتب قبل النوم معًا.

وتخطط العائلة إلى الاستقرار في ولاية كاليفورنيا الشمالية، ولكن قبل بناء منزلهم الأبدي، تأمل العائلة في السفر إلى ألاسكا أو المكسيك.

وتتلقى الأسرة عديد من رسائل البريد الإلكتروني من أشخاص يعيشون حياة تعيسة، لكنهم دائمًا يجدون أعذارًا تمنعهم من التغيير، لذا تنصحهم "ديبي" بعدم إضاعة الوقت في القلق حول ما سيفكر فيه الناس أو مثالية جميع الأمور.

ووجهت "ديبي" كلمة لهؤلاء الأشخاص قائلة: "إذا كنت غير سعيد بوضعك الآن، اتخذ القرار بتغيير كل شيء وستشعر بمزيد من الحرية عندما تبدأ حياتك بالطريقة التي تحب أن تعيشها".

فيديو قد يعجبك: