إعلان

استمرار إغلاق معظم فروع سلسلة وجبات سريعة شهيرة في بريطانيا.. والسبب

12:38 ص الثلاثاء 20 فبراير 2018

"الجارديان": استمرار إغلاق معظم فروع كنتاكي في ب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أ ش أ:

ذكرت صحيفة (الجارديان) البريطانية، اليوم الاثنين، أن سلسلة مطاعم الوجبات السريعة "كنتاكي" أُجبرت على إغلاق معظم فروعها في بريطانيا بشكل مؤقت بعد مشاكل في عقد توزيع جديد أدى إلى نقص في الدجاج.

وأشارت الصحيفة إلى أن 562 من فروع كنتاكي في بريطانيا ظلت مغلقة بعد الاضطراب الذي حدث في عطلة الأسبوع الماضي ووصل إلى ذروته ليل أمس بإغلاق 646 فرعًا.

وأضافت الصحيفة أن كنتاكي نشر، مساء اليوم، قائمة تحمل 338 بين 900 فرع مازالت مفتوحة للجماهير، مشيرة إلى أن العديد منها يقدم قائمة طعام محدودة وساعات عمل مقيدة.

ونوهت الصحيفة بأن أزمة توصيل الدجاج إلى فروع كنتاكي شديدة للغاية لدرجة أن الشركة لا يمكنها إعلان موعد محدد يعود فيه العمل إلى الوضع الطبيعي، لكنها أكدت أنها تعمل بكل جهودها لحل الأزمة.

وذكرت الصحيفة أن العديد من الفروع المغلقة علقت لافتة تقول: "نأسف على الإغلاق.. نحن نوصل دجاجنا طازجا إلى مطاعمنا لكن تعرضنا لبعض المشاكل مع التوصيل اليوم.. لم نرغب في فتح المحل بدون تقديم قائمة الطعام كاملة لكننا سنعود في أقرب وقت ممكن".

وألقت شركة كنتاكي اللوم في نقص الدجاج على عقد التوزيع الجديد مع شركة الشحن الدولية "دي إتش إل"، مقدمة اعتذارها للعملاء في بريطانيا.

وذكرت الصحيفة أن شركة "دي إتش إل" أرجعت الأزمة إلى "مشاكل في التشغيل" تسببت في تعطل أو عدم اكتمال العديد من طلبات كنتاكي خلال الأيام الأخيرة، مؤكدة أنها تعمل مع شركائها لحل الأزمة التي توليها أولوية قصوى.

فيديو قد يعجبك: