إعلان

في اليابان.. رحلات طيران للسفر حول العالم بـ62 دولار فقط

03:09 ص الأحد 18 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام عواض:

أعلنت شركة طيران يابانية عن تنظيمها رحلات طيران "افتراضية"، من طوكيو إلى باريس وباقي أنحاء مدن العالم.

وفي أول رحلة طيران افتراضية للشركة، استرخى 12 راكبًا على مقاعد الدرجة الأولى والدرجة الاقتصادية، وقدمت لهم الشركة وجبة عشاء قبل أن يشرعوا في رحلة افتراضية إلى معالم باريس ومزاراتها، بحسب وكالة رويترز.

وقال تاكاشي ساكانو 39 عامًا في أول رحلاته الافتراضية "القيام برحلة حقيقية أمر مزعج في تحضيراته وباهظ التكلفة ويستهلك الوقت. لذلك أعتقد أن من الجيد أن نتمكن من الاستمتاع بكل ذلك دون إزعاج"، وأضاف أنه يود أن "يسافر" افتراضيًا في المرة القادمة إلى روما.

وتم حجز مقاعد الشركة بالكامل منذ أن بدأت العمل في 2016 لأن سعر "الرحلة" الافتراضية التي تستغرق ساعتين فقط هو 6600 ين (أي ما يقارب 62 دولارًا) فقط وهو ما يقل كثيرًا عن تكلفة الرحلة الفعلية. وتسير الشركة رحلاتها الافتراضية إلى باريس وروما وهاواي ونيويورك.

وقال هيرواكي آبي مدير الشركة، "لدينا الكثير من الزبائن المسنين الذين يريدون السفر لكن حالتهم الجسمانية لا تسمح لهم"، مشيرًا إلى أن أغلب المقبلين على هذه الرحلات هم كبار السن من مختلف أنحاء البلاد.

وأضاف أن شركته ستضيف قريبًا رحلات داخلية لأنحاء اليابان فيما ستقدم خلال تلك الرحلات الافتراضية وجبات من الأطباق المميزة لكل منطقة.

فيديو قد يعجبك: