بالصور- أجمل لحظات العائلة الملكية البريطانية في 2018

04:00 م الأحد 16 ديسمبر 2018

بالصور- أجمل لحظات العائلة الملكية البريطانية في 2

كتبت- منة نافع

يهتم بعض الأشخاص بأخبار العائلة الملكية البريطانية سواء كانت حفلات الزفاف الفخمة التي تدهش معظم الأشخاص، أو السير على خطى الأميرات من خلال اتباع النظام الغذائي الخاص بهم، أو تقليد أسلوب لبسهم وحياتهم الذي دائمًا ما يظهرون به.

وشهدت العائلة الملكية هذا العام، كثير من الاحتفالات والمواقف المفرحة، مثل زوج الأمير هاري من الممثلة الأمريكية دوقة سكاسكس ميجان ماركل، واستقبال الأمير ويليام لطفلهم الثالث من زوجته كيت ميدلتون، وظهور الجدة الملكة إليزابيث على أكمل وجه، وبصحة جيدة.

وفيما يلي، جمع لكم "لايف ستايل مصراوي" أبرز اللقطات التي عاشتها العائلة الملكية لعام 2018 في الصفحات التالية:

1- زواج الأمير هاري من الممثلة الأمريكية ميجان ماركل:

شهدت العائلة البريطانية مناسبة سعيدة للغاية، من خلال حفل زفاف حفيد الملكة إليزابيث الأمير هاري، من الممثلة الأمريكي ميجان ماركل، يوم 19 مايو في قصر ويندسور، وسط عدد كبير من الفنانات والفنانين وكبار المجتمع.

2- استقبال الأمير ويليام لطفله الثالث:

رحب الأمير ويليام دوق كامبريدج وزوجته كيت ميدلتون بطفلهما الثالث في 23 أبريل 2018 ، وفقًا لما أعلن قصر كنسينغتون. والزوجان هما أيضا والدان للأمير جورج الذي ولد في 22 يوليو 2013 ، والأميرة تشارلوت من مواليد 2 مايو 2015.

3- حمل ميجان ماركل:

بعد 5 شهور من الزواج، أعلن القصر البريطاني على صفحته الرسمية بتوتير، عن خبر حمل دوقة ساسكس ميجان ماركل، ولم يتم الإعلان عن جنس الجنين بعد.

4- أول جولة رسمية للأمير هاري وزوجته ميجان ماركل:

وسط الأجواء الرومانسية، التي التقاطتها الكاميرات للثنائي، وبعد إعلان خبر الحمل، رافقت ميجان ماركل زوجها في جولة رسمية لأستراليا دامت لمدة 16 يوما، شاهدنا فيها بعض اللقطات الرومانسية للزوجان والتي نالت إعجاب كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

5- المشروع الخيري الأول الخاص بميجان ماركل:

حرصت ميجان ماركل على أن يكون لها دور في الأعمال الخيرية، إذ قررت في شهر سبتمر من هذا العام أن تدعم كتاب متخصص في مجال الطهي لصالح النساء المتضررين من حريق برج جرينفيل الشهير، من الحروب واللاجئين، وتم بيع 11 ألف نسخة من الكتاب في الأسبوع الأول بالمملكة المتحدة بحسب ما نشرته مجله people الأمريكية.

6- التواجد الأول لميجان ماركل في جولة رسمية مع الملكة إليزابيث:

قامت ميجان بمرافقة الملكة إليزابيث كونها واحدة من أفراد العائلة الملكية في أول ظهور رسمي لها برفقة الملكة، إذ قامت بزيارة مقاطعة تشيشير في شهر مايو في هذا العام.

7- زواج الأميرة يوجيني:

زواج الأميرة يوجيني، حفيدة الملكة إليزابيث، وهي في المركز السابع من خلافة العرش البريطاني، تزوجت من جاك بروكسبانك في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور في يوم 12 أكتوبر من هذا العام.

8- التجمع الرسمي الأول لميجان ماركل مع كيت ميدلتون والأمير ويليام بعد إعلان خطوبتهم:

تواجد الأمير ويليام وكيت ميدلتون، مع ميجان ماركل والأمير هاري، في المنتدى السنوي الأول للمؤسسة الخيرية الملكية، وجاءت التعليقات حول هذا اللقاء بأنهم كانوا على طبيعتهم للغاية وتم مناقشة الموضوعات الهامة التي تشغل معظم الآراء.

9- الملكة إليزابيث مهتمة بعالم الموضة:

كعادتها، تتميز الملكة إليزابيث بحضورها القوي واختيارها للملابس المناسبة التي تتميز بها عن غيرها، إذ حرصت على حضور أسبوع الموضة في لندن، فكانت من جماهير الصف الأول، ورافقتها المصممة الإيطالية فيرساتشي.

10- الأميرة تشارلوت تبدء حياتها الدراسية:

بدءت الأميرة تشارلوت الدراسة في مدرسة willcocks nursery في منطقة كنسينغتون في لندن في شهر يناير هذا العام.

إعلان