كيف أشتري "بيتكوين" و"أتخلص من الدهون"؟.. أكثر 10 أسئلة بحثًا على جوجل 2017

07:31 م الأحد 31 ديسمبر 2017

بيتكوين

كتبت- بسمة أبوطالب:

من اللعب إلى التخسيس وانتهاء بالاقتصاد، هكذا تنوعت أسئلة الباحثين على محرك بحث جوجل خلال عام 2017.

"مصراوي" يستعرض لك أكثر 10 أسئلة بحث عنها المستخدمون في مختلف دول العالم على محرك البحث جوجل خلال العام:

1- كيف تصنع "سلايم"؟

سجلت نيوزيلاندا البلد الأكثر بحثًا لمعرفة كيفية عمل "السلايم"، لعبة من إنتاج شركة ماتيل وعرض في الأسواق للمرة الأولى في عام 1976، تتكون بشكل أساسي من مادة لزجة، تكون عادة خضراء اللون تتألف بشكل أساسي من صمغ جوار (Guar gum)، وتباع عادة بعلبة على شكل حاوية القمامة.

2-كيف يمكن عمل نظارات لكسوف الشمس؟

كانت الولايات المتحدة الأمريكية، الدولة الأكثر بحثًا لمعرفة طريقة عمل نظارات لرؤية كسوف الشمس، وذلك بالتزامن مع حدوث الظاهرة الفلكية هناك.

3-كيف تشتري بيتكوين؟

تصدرت كوسوفو البلدان الأكثر بحثًا لمعرفة طريقة شراء "البيتكوين"، وهي عملة رقمية لا مركزية إليكترونية بشكل كامل تتداول عبر الإنترنت فقط.

4- كيف يمكن مشاهدة مصارعة Mayweather ضد McGregor؟

تصدرت جمهورية أيرلندا، الدول الأكثر بحثًا لمعرفة كيفية مشاهدة مباراة المصارعة بين فلويد مايويذر جونيور وكونر ماكجريجور، والذي عُرف بـ نزال المليار دولار أو أكبر نزال في تاريخ رياضة الملاكمة.

والمباراة جمعت بين الملاكم الأمريكي فلويد مايويذر جونيور والذي حقق 49 انتصارا في مسيرته دون أي هزيمة، ومحترف الفنون القتالية كونر ماكجريجور الذي حقق 21 انتصارا مقابل 3 هزائم.

5-كيف يمكن عمل "سبينر"؟

جمهورية ترينيداد وتوباجو الدولة التي تقع في جنوب البحر الكاريبي، تصدرت البلدان الأكثر بحثًا لمعرفة كيف يتم صنع الـ "spinner" هي لعبة ثلاثية الأجنحة تقوم بالدوران بشكل محوري حول نفسها، ويعتقد أنها تساعد في اكتساب الهدوء والتخلص من التوتر.

6-كيف يمكن مشاهدة كسوف الشمس؟

الولايات المتحدة الأمريكية، البلد الأكثر بحثًا لمعرفة كيفية مشاهدة كسوف الشمس.

ويحدث الكسوف عندما تكون الأرض والقمر والشمس على استقامة واحدة تقريبًا ويكون القمر في المنتصف أي في وقت ولادة القمر الجديد.

7-كيف يمكن تجميد رصيدك؟

في أول سنوات حكم الرئيس دونالد ترامب، اهتم الأمريكيون بالبحث عن كيفية تجميد الرصيد البنكي، لتتصدر بلدهم قائمة البلدان بحثا باستخدام هذا السؤال.

8-كيفية لعب لعبة "باور بول"؟

سجلت جمهورية جنوب أفريقيا، الدولة الأكثر بحثًا عن كيفية لعب لعبة "Powerball"، وهي مسابقة يناصيب أمريكية تصل جائزتها لـ590 مليون دولار أمريكي.

9-كيفية عمل "سكرين شوت"؟

جمهورية سنغافورة كانت من أكثر الدول بحثًا عن كيفية عمل لقطة من شاشة هاتف المحمول "سكرين شوت" لمستخدمي الآيفون.

وأطلق هاشتاج باسم #How_to_screen_record على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لمعرفة كيفية عمل "سكرين شوت" لتسجيلات هواتف الآيفون.

10- كيف تتخلص من دهون البطن سريعًا؟

جمهورية غانا، كانت البلد الأكثر بحثًا لمعرف طرق التخلص من دهون منطقة البطن في وقت قليل وسريعًا.

إعلان