دليلك للسفر هذا الصيف.. تعرف على أرخص 5 وجهات سياحية في العالم

10:00 ص الإثنين 11 يوليو 2016

دليلك للسفر هذا الصيف.. تعرف على أرخص 5 وجهات سياح

كتبت - هاجر حاتم:

السفر يعتبر واحدًا من أكثر الأمور متعة في الحياة، ولكن مع الأسف ليس كل الأشخاص يستطيعون الحصول على تلك المغامرة الرائعة، والسبب وراء ذلك يرجع إلى تكاليف السفر الباهظة. لهذا قام فريق عمل مصراوي بعمل قائمة لأرخص الأماكن السياحية في العالم، وفقًا لما نشره موقع skyscanner، ودراسات خاصة بتكلفة تلك الدول وتصدرها لقوائم العالم الرخيصة من ناحية السفر.

تونس

معروفة تونس بجمال الطبيعة والمساحات الخضراء، بالإضافة إلى الساحل الرائع الواقع على البحر المتوسط. وتعتبر تونس مزارًا سياحيًا رائعًا في الصيف، كما أنها تعتبر قطعة فرنسية على أرض عربية، بالإضافة إلى شعبها الطيب الكريم.

وتتميز تونس بمنتجعات سياحية كثيرة رخيصة الثمن، فضلًا عن الأسواق الشعبية التي تعكس سحر الشرق.

اليونان

من البلاد السياحية التي يمكنك التمتع فيها بحرارة الصيف المعتدلة، فضلًا عن وجود الكثير من الشواطيء ومناظر الجبال الخلابة. ويرجع تصدرها لقائمة أرخص الوجهات السياحية بسبب تعرضها لأزمة اقتصادية، مما دفع الحكومة لخفض التكاليف السياحية لتنشيط السياحة.

مصر

يمكنك التمتع في بلدنا الحبيبة مصر وبأرخص الأسعار، حيث يوجد العديد من الشواطيء المميزة المنخفضة التكلفة، والتي تعتبر من أجمل شواطيء العالم وأفضلها خاصًة لمحبي ممارسة هواية الغطس. ويأتي السياح من كل أنحاء العالم لمممارسة تلك النشاطات الصيفية المختلفة.

ماليزيا

السفر إلى ماليزيا في هذا التوقيت يعتبر خيارًا ممتازًا، حيث تنخفض تكلفة الحجوزات خاصًة في فنادق جزيرة بيانج، ويمكنك التمتع بالملاهي والمناظر الخلابة والجبال العالية، فضلًا عن التليفريك الذي يحيط بالمدينة من الأعلى.

أوكرانيا

هي بلد العجائب السبعة، تنخفض فيها تكاليف المعيشة كثيرًا، كما أنها تمتلك الكثير من المتاحف المعمارية والعجائب التراثية.

ويمكنك التمتع برحلة صيفية مختلفة على ضفاف نهر "دنيستر" الرائع الواقع بين أحضان الطبيعية.

 

إعلان