بعيدًا عن الزحام.. أروع 5 فنادق في مصر لراحة بالك

02:02 م الإثنين 18 أبريل 2016

أجمل الفنادق في مصر

كتبت- هاجر حاتم

أيامك مشحونة بالطاقات السلبية والعمل المجهد؟ لاتنام إلا عدد ساعات قليلة؟ تريد تفريغ طاقتك بعيدًا عن أجواء التوتر؟ ومع كل ذلك لاتملك الوقت والمال للسفر خارج مصر؟

لهذا إليك هذه الأماكن الرائعة من أجل التأمل والاسترخاء، البعض لم يكن يعرف عنها شيئًا، والبعض الآخر لم يصدق أن هذا الجمال موجود في مصر.

"مينا هاوس" القاهرة

في منظر بديع يطل على الأهرامات، بُني هذا الفندق الرائع الذي يعد من أقدم فنادق القاهرة حيث تم بنائه عام 1869. كما يحتوي الفندق على نادي صحي من أجل عمل "المساج" بالإضافة إلى حمامات السباحة.

"هاسيندا" راس سدر

مع دخول الصيف أنت بحاجة إذن لأجواء البحر والرمل والهواء المنعش. لذا تم بناء هذه القرية حديثًا في منطقة راس سدر الساحلية التي تتمتع بمناخ رائع، كما بإمكانك ممارسة رياضة اليوجا وبعض الرياضات المائية.

"أدريري أميلالا" سيوة

يعد هذا الفندق من أغرب الفنادق الموجودة بمصر، حيث لا يوجد به أي أنواع الكهرباء، ويُمنع فيه التكنولوجيا مثل الكومبيوتر والتليفون المحمول. ويكتفي هذا الفندق فقط بأضواء الشموع الساحرة الموزعة في كافة أنحائه، حيث يبرز ذلك مدى جمال الطبيعة الصحراوية.

"جريك كِلب" الاسكندرية

في منظر رائع يطل على البحر مباشرة من أجل تصفية ذهنك وراحة بالك، بإمكانك المكوث في هذا الفندق المميز. بالإضافة إلى وجود حمامات السباحة والنوادي الصحية والساونا.

"قمريات ريزورت" الفيوم

فندق رائع من أجل "التمشية" على الرمال، والاستمتاع بغروب الشمس، مع وجود النخيل والأشجار، وعمل الشاي على الرمل الساخن، مع صحبة الأصدقاء الرائعة بعيدًا عن زحمة العاصمة.

إعلان