لمحبي السفر.. 5 إكسسوارات مفيدة وعملية لتسهيل رحلتك

06:09 م الجمعة 25 مارس 2016

126-480x270

 

كتبت- هاجر حاتم

السفر تجربة رائعة يقضيها المسافر خلال رحلته. وبسبب العديد من المتاعب التي قد يتعرض لها خلال سفره، من بلاد غريبة، وأشخاص لا يعرفهم، بالاضافة إلى العادات والتقاليد المختلفة، لذا تحرص العديد من شركات الطيران والمطارات على راحة المسافرين قدر الإمكان، حيث أن التنقل من مكان لآخر، يعد مجهودًا شاقًا في مضمونه.

كما قامت العديد من الشركات التي تهتم بالمسافرين والسياحة، بإطلاق مجموعة إكسسوارات عصرية، تناسب المسافرين أثناء سفرهم، وذلك وفقًا لما ذكره موقع CNN.

 

 

 

 

حقيبة السفر العصرية

قامت شركة " "Trunksterبإطلاق حقيبة سفر جديدة من نوعها، تخلَت فيها عن "السحاب" واستبدلته بقطعة يمكن رفعها للأعلى. كما تتضمن الحقيبة ميزانًا رقميًا، وبطارية قابلة للتغير، وجهاز تتبع دولي، وقبضة سهلة التحكم. وتأتي الحقيبة بسعر 355 دولار

حقيبة الظهر الصحية

لتخفيف أعباء حقائب السفر الثقيلة، قامت شركة healthybackbag”" بصنع حقيبة سفر صحية، ظهرها يشبه شكل الدمعة، وتتخذ هذه الحقيبة شكل الجسم، لتخفيف التوتر الذي يسببه حمل الوزن الزائد.

نظارات occles

إذا كنت تعاني من صعوبة النوم في المطارات أو الطائرات، حيث تتمتع هذه النظارة بكونها خفيفة، وقوية، وقادرة على تغطية العينين. سعرها 31 دولارًا.

مسند المقعد العصري

يعاني الكثيرين من المسافرين من أزمة مشاركة مسند المقعد، مع شريكه في المقعد، ولربما دخل البعض في صراع لا ينتهي أثناء رحلتهم، لذا تم ابتكار هذا "المسند" الرائع، لحل هذه المشكلة، من خلال توفير طابق إضافي للمسند، والسماح للمسافرين على جانبي المسند بوضع أيديهما. ومن المتوقع أن يصبح"arm share” كما يطلق عليه، متاحًا هذا العام، وسعره 30 دولار.

"ORGO Lite"

إذا كنت دائم الترحال والسفر، تتنقل بين الفنادق كثيرًا، وتعاني من حملك لحقائب كثيرة، تم ابتكار هذه الحقيبة ذات "الجيوب" المتعددة، لتمكنك من وضع عدة أغراض كثيرة، في مكان صغير. كما يمكنك أيضًا الاستفادة منها، عند النزول في أحد الفنادق الصغيرة ذات الحمامات الضيقة، حيث تفتح الحقيبة بسهولة، وتمكنك من استخدام أغراضك بسهولة، وتحافظ عليها من الضياع.

إعلان