عندك عزومة.. إليك أرخص 4 مطاعم تستقبل طلباتك

06:20 م الأربعاء 16 مارس 2016

أرخص الوجبات

كتبت- هاجر حاتم

هل تعتبرين العزائم من المهام الصعبة التى تواجهيها؟ خاصة أن تحضير الطعام لعدد كبير من الأفراد يتطلب مجهود ووقت مضاعفين.

عزيزتي، إذا كنتِ ممن يواجهن مصاعب تجهيز الولائم والعزائم بشكل دوري ومستمر، فلا تعيلي همًا!

فمن أجل مساعدتك على تحضير أفضل عزومه، حرص فريق عمل (مصراوي) على إعداد قائمة لأرخص المطاعم التي تستقبل طلبيات العزائم لتكون يدك اليمنى إذا ما تأزمت الأمور.

 

مطعم بهية

يقدم مطعم بهية قائمة بأفضل السندوتشات السريعة ذات المذاق البيتى، وعادة ما يستحب طلب هذه القائمة في الخطوبة أو أعياد الميلاد لرخص الأسعار وسهولة التحضير والتقديم.

سعر الوجبة للفرد: 35جنيهًا، تتضمن، واحد ساندويتش من اختيارك، بالإضافة لمشروب وبطاطس محمرة.

رقم التليفون: 01028885566

مطعم كزبرة

إذا كنت من محبي الخروج عن المألوف، تريد إكرام ضيوفك بطريقة مختلفة. إليك مطعم "كزبرة" ذو الطبيعة اللبنانية، ليقدم أشهى المأكولات الشامية اللذيذة

سعر الوجبة للفرد: 130جنيهًا، تتضمن أرز بسمتي بالمكسرات على الطريقة اللبنانية، وبعضًا من اللحوم المتبلة المشوية، مع السلطات، بالإضافة إلى المشروبات، وقطع الحلويات الشرقية والكعك المحلى.

 

رقم التليفون: 01099762388

مطعم إس لونجي "s lounge”

إذا كنت من محبي الأكل الصحي، تريد أن تدخل هذا المفهوم على أصدقائك، بعيدًا عن الأطعمة المشبعة بالدهون، يقدم مطعم إس لونجي وجباته للعزائم، بأكل صحي ومنتجات عضوية، بالإضافة للطعم الرائع اللذيذ، ذو الوجبات متنوعة.

 

سعر الوجبة للفرد:50 جنيهاً، تتضمن بعضًا من قطع صدور الفراخ الباربكيو، مع ملفوفات الجبن اللذيذة وقطع الستيك، بالإضافة لملفوف الجمبري الذي يتميز به المكان، ويقدم معه بطاطس محمرة.

 

رقم التليفون: 01022228032

مطعم بن حلال

إذا كنت من محبي المشويات، ولا تمتلك المكان لعمل حفلتك، يوفر لك هذا المطعم، الطعم المناسب لأفضل المشويات والمحاشي اللذيذة، مع السلطات والمخللات.

سعر الوجبة للفرد:  50-60 جنيهًا، تتضمن أرز علي حسب رغبتك، وقطع من المشويات المفضلة لديك، بالإضافة للسلطات، والطحينة، والمخللات.

رقم التليفون: 01113775063

إعلان