إعلان

كم سيكلفك قضاء ليلة رأس السنة في دبي؟

12:49 م السبت 31 ديسمبر 2016

برج خليفة في احتفالات رأس السنة 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي أحمد:

تستعد إمارة دبي لاستقبال مليوني زائر، السبت، للاحتفال بليلة رأس السنة، حيث باتت المدينة الإماراتية أحد أهم وجهات السائحين حول العالم هذه الليلة في السنوات الأخيرة.

ومنذ وقت مبكر جرت الاستعدادات على قدم وساق لاستقبال الزائرين، الذين بدورهم اهتموا بالحجز مبكراً في ظل إقبال غير مسبوق على التواجد في دبي خلال الاحتفالات.

وأمام هذا الإقبال الكبير، شهدت أسعار حجوزات المطاعم في هذه الليلة ارتفاعاً كبيراً وصل إلى 2500 درهماً في بعض المطاعم.

وكشفت "موسوعة المسافر" - وهي موقع متخصص في عرض معلومات وأخبار عن بلدان العالم التي يرغب السائح العربي في التوجه إليها - عن أسعار حجوزات المطاعم لتناول العشاء وقضاء وقت ممتع في ليلة رأس السنة في دبي.

وتراوحت أسعار الحجوزات فى المطاعم المطلة على برج خليفة فى دبى مول وعدد من الفنادق القريبة، ما بين 1000 و1500 درهم إماراتى للشخص الواحد، مع تعدد الخيارات المطروحة فى تنافس كبير لجذب الزوار والسياح، فى حين وصلت أسعار حجوزات المطاعم فى الفنادق المطلة على البرج إلى 2500 درهم للشخص الواحد، حيث عرض أحد الفنادق حفلة عشاء لـ10 أشخاص بـ25 ألف درهم.

وبحسب صحيفة "الخليج" الإماراتية فإن جميع الفنادق المحيطة ببرج خليفة سجلت حجوزات كاملة ليلة الكريسماس وذلك في وقت مبكر مطلع هذا الشهر.

وأشارت الصحيفة إلى أن الطلب على الشقق والغرف الفندقية المطلة على البرج ارتفعت ووصل بعضها إلى 15 ألف درهم للشقة الفندقية لليلة واحدة فقط، فيما وصلت تكلفة حجز جناح من غرفة واحدة نحو 20 ألف درهم لليلة رأس السنة.

وارتفعت أسعار معظم فنادق دبي بنسب تتراوح بين 300 – 400% خلال ليلة رأس السنة خاصة فنادق منطقة الداون تاون المطلة على برج خليفة بحسب استقصاء صحيفة "البيان" الإماراتية لأسعار بعض الفنادق من خلال المواقع الإلكترونية.

فيديو قد يعجبك: