بالصور- أرخص 10 وجهات سياحية حول العالم.. إحداها بـ "دولار" في اليوم!

02:01 م السبت 03 ديسمبر 2016

أرخص وجهات السفر

كتب - علي أحمد:

مع اقتراب عطلات أعياد الميلاد، يبدأ البعض من الآن للاستفادة من فترة العطلات للقيام برحلة إلا أن التكاليف المرتفعة للسفر تجهض خططنا للقيام بالرحلة التي نحلم بها.

هذا الأمر لم يعد يمثل مشكلة بعد الآن، حيث كشف موقع "SkyScanner" المعني بالسفر عن أرخص 10 وجهات سياحية حول العالم، ستصدمكم تكلفة اليوم فيها.

 

10- اليونان

جاءت الأزمة الاقتصادية العنيفة التي هزت اليونان لتجعلها واحدة من أرخص الوجهات السياحية حول العالم، تتواجد بها العديد من الأماكن الرخيصة التي لن تكلفك يومياً أكثر من 30 دولاراً.

9- هندوراس

يمكن الاستمتاع بيوم كامل على الشاطئ بأقل من 30 دولاراً.

8 - بلغاريا

حيث يمكن الاستمتاع بيوم حافل بحوالي 30 دولاراً فقط.

7- الأرجنتين

تتميز الأرجنتين بالسهول والجبال والمدن المضيئة والاحتفالات الصاخبة، يمكنك الحصول على إقامة يومية بها بـ 25 دولاراً.

6- سريلانكا

يمكن الاستمتاع برفاهية الفنادق الفاخرة بأسعار رخيصة، ولن تتكلف يومياً أكثر من 25 دولاراً تستمتع بها بزيارة أجمل المعابد والتمتع بأروع البحيرات الاستوائية.

5- المجر

تعتبر عاصمتها بودابست إحدى أجمل المدن الأوروبية، إمكانك أن تقضي أسبوع بأقل من 100 دولار إذا أدرت ميزانيتك بشكل جيد، أي بأقل من 20 دولارا في اليوم.

4- الهند

يمكنك زيارة الهند والإقامة بها بـ15 دولار يومياً.

3- فيتنام

رغم الإقبال السياحي المتزايد عليها لا تزال فيتنام رخيصة بشكل كبير فيمكن بسهولة بـ5 دولار يوميا الحصول على إقامة وأغذية محلية ووسيلة نقل شعبية والتمتع بالهدوء.

2- بوليفيا

موطن أجمل المتاحف والآثار الاستعمارية الأسبانية والهضاب الرائعة والكنائس المميزة ، كا تقام بها المهرجانات التي توزع فيها الاطعمة كثيرا ويمكن الإقامة بدولار واحد فقط.

1- كمبوديا

لا تتجاوز تكلفة الإقامة والطعام دولاراً واحداً في اليوم

إعلان