بالأسعار: حفلات الفنادق الكبرى فى رأس السنة.. ممنوع دخول الفقراء

12:14 م الإثنين 26 ديسمبر 2016

"ريتز كارلتون" القاهرة

كتبت - ميرا ماهر

مع اقتراب ليلة رأس السنة، تستعد فنادق القاهرة لتقديم مجموعة من الحفلات الغنائية التي تشهد إقبالاً كبيراً من مُحبي السهر والاحتفال.واستعداداً لهذا الاحتفال، يعرض "مصراوي" برنامج حفلات رأس السنة لعام 2017 في أهم فنادق القاهرة ومواعيدها، وأسماء نجوم الغناء مِمن يحيون هذه الحفلات.

 

 

"دوسيت ثاني فيو" بالتجمع الخامس

يقيم فندق "دوسيت ثاني فيو" بالتجمع الخامس احتفال رأس السنة بالمطعم الرئيسي، ويحييه الفنان "محمود العسيلي" والراقصة المصرية "رغدة"، ويتضمن البرنامج ساحة للرقص على أنغام الدى جى. ويبدأ برنامج الحفل الساعة الثامنة، ويبلغ سعر الفرد 1500 جنيه شاملا البرنامج والعشاء "بوفيه مفتوح".

ويعتبر "دوسيت ثاني فيو" الفندق الوحيد الذي يقدم عرضاً لنزلائه يوم رأس السنة ويبلغ سعر الغرفة للفرد- 2500 جنيه، و 3500 للغرفة المزدوجة، وغرفة لثلاثة افراد- 4500 بالإفطار.

"فور سيزون" النيل

يقدم "فورسيزون" 5 حفلات في يوم رأس السنة. أبرزها حفل الفنان "هاني شاكر" والفنانة "بوسي" بالإضافة إلى الراقصة "دينا". يقام الحفل في "”Sky Pool – Bar Kaya في "الرووف". وتبدأ من الساعة العاشرة مساء، ويتراوح سعر الفرد بين 2500 و 3000.

وهناك أيضاً حفل المطرب "إيهاب توفيق" والمطرب الخليجي "أحمد غزالة" والراقصة البرازيلية "ثريا" في المطعم اللبناني "باب النيل" ويتراوح سعر الفرد بين 1750 و2000 جنيه بالعشاء.

 

"ماريوت" الزمالك

 

اختار الفنان "احمد شيبه" والفنانة "انجي" مطربة ستار أكاديمي تقديم حفلهما فى الملهى الليلي بفندق "ماريوت" الزمالك، بمشاركة الراقصة المصرية "نجوان". يبدأ الحفل الساعة الحادية عشر، ويتراوح سعر الفرد بين 1500-2000 شامل العشاء.

"ريتز كارلتون" القاهرة

يتضمن برنامج الحفل عدداً من الفنانين، أبرزهم المطرب "تامر حسني" والراقصة "صافينار" بالإضافة إلى الفنان الشعبي "محمود الليثي" والفنانة "بوسي". ويتراوح سعر الفرد بين 1800-4000 شاملا العشاء.

إعلان