بالصور: لا تتردد في زيارة هذه الأماكن السياحية في 2016

12:50 م الإثنين 23 نوفمبر 2015

لا تتردد في زيارة هذه الأماكن السياحية في 2016

كتبت -أميرة مصطفى:

هل تريد السفر إلى أماكن جديدة في عام 2016؟ مثل الذهاب إلى البيرو التي تتميز بالمطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى المأكولات في العالم، أو قضاء وقت ممتع على جبال "الإنديز" الساحرة. خُذ جولة إلى أماكن جديدة وساحرة يمكن الذهاب إليها في العام الجديد 2016 حسب ما ذكره موقع "السي إن إن".

 

كولومبيا

على الرغم من أنها تعتبر من أخطر مدن العالم، إلا أنها استعادت ثقتها، وأصبحت آمنه وذات وجهة سياحية جذابة، حيث تعتبر من أجمل المناطق الطبيعية الخلابة من بحيرات، وغابات مُذهلة.

المنتزهات الوطنية في أمريكا

تحتوي أمريكا على 59 منتزهاً وطنياً تتميز بجمالها الطبيعي التي يأتي إليها ملايين السياح من حول العالم لمشاهدتها، وقضاء وقت ممتع فيها، ومن أشهر هذه الحدائق الوطنية "حديقة اكاديا الوطنية"، "حديقة جراند تيتون الوطنية"، "حديقة زيون الوطنية"، و"حديقة يلوستون الوطنية".

كوبا

 تطور العلاقات بين الولايات المتحدة وكوبا فتح باباً جديد للسياحة، فمن خلالها سوف تكتشف التاريخ العريق من خلال التجول في الشوارع العريضة التي تزينها الأشجار الضخمة، والمباني ذات الطراز المعماري النادر، مما يجعلك تقوم بزيارتها أكثر من مرة.

بيرو

 

تتميز بالمطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى المأكولات في العالم، بالإضافة إلى تميزها بالأماكن الطبيعية الخلابة، والشواطئ الزرقاء الصافية المٌطلة على المحيط الهادئ، إلى جانب امكانية قضاء وقت ممتع على جبال "الإنديز" الساحرة.

جزيرة صباح في ماليزيا

تتمتع جزيرة صباح الماليزية بطبيعة ساحرة خلابة، حيث تحتوي على غابات وأدغال تضم أندر أنواع الحيوانات مثل "أصغر وحيد قرن في العالم" والنباتات، إلى جانب امكانية الغوص تحت الماء لمشاهدة الأسماك، والسلاحف الضخمة، والشعب المرجانية ذات الألوان الزاهية.

إعلان