إعلان

لن تصدق.. طبيب أمريكي يخدر المرضى للاعتداء عليهم وتصويرهم

10:05 م الأربعاء 09 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء مرسي

اتُهم طبيب أمريكي في مدينة نيويورك يدعى "زي ألان تشينج" بتخدير العديد من النساء المرضى والاعتداء عليهن جنسيًا ثم قام بتصوير أجسادهن وهن فاقدين للوعي وهو ينتهكهن.

وتم القبض على البالغ من العمر 33 عامًا ويعمل أخصائي أمراض الجهاز الهضمي في نيويورك بعد أن زعمت صديقته أنه تسبب في إغمائها بعد أن استخدام قناع جراحيK-N95 محشو بكرات قطن مبللة بسائل، لتخدير ضحاياه والاعتداء عليهم.

وقالت إنها لم تتذكر أي شيء عندما استيقظت، ولكنها عثرت على شريط فيديو له وهو يعتدي عليها جنسياً إلى جانب لقطات له وهو يهاجم نساء أخريات، وفقًا لصحيفة "نيويورك بوست".

وبالإضافة إلى اكتشاف مقاطع فيديو الاعتداء أكد المجني عليهن أن العديد من الأدوية بما في ذلك الفنتانيل والكيتامين و LSD والتخدير الجراحي تم العثور عليهم في منزل تشنج.

وأعلن ممثلو الادعاء أن تشينج وجهت إليه ثلاث تهم بالاغتصاب و14 تهمة بالاعتداء الجنسي، وكان من بين ضحاياه المزعومين المرضى والنساء الذين كان يواعدهم.

وزعمت واحدة من النساء وتعمل ممرضة أنها تعرضت لاعتداء جنسي من قبل تشينج في مستشفى كوينز بـ نيويورك عندما كانت في التاسعة عشرة من عمرها.

وقالت أخرى إنه أجرى لها فحصًا شرجيًا لم يكن ضروريًا لعلاج مرارتها، ثم حقنها بسائل واغتصبها.

وتركزت التهم على اعتداءات تشينج على ست نساء، ولكن الضحايا قالوا إنه من المحتمل أن يكون هناك المزيد، وتتراوح أعمار السيدات بين 19 و 47 عامًا.

وتشير مقاطع الفيديو التي عثر عليها بحوزة تشينج إلى أنه اعتدى على خمس نساء أخريات على الأقل في السنوات الأخيرة في نيويورك ولاس فيغاس وسان فرانسيسكو وحتى في تايلاند.

وقال نيكولاس لياكاس، محامي الضحية البالغة من العمر 19 عامًا، لشبكة إن بي سي نيويورك : "إن هذا شخص غير طبيعي حيث يقوم بتخدير النساء واغتصابهم، لذا فهو في الأساس يعد حيوان مفترس".

وقالت تلك المرأة إنها تعرضت للاعتداء من قبل هذا الرجل قبل أكثر من عام من اعتقاله وأن المستشفى حقق في شكاواها لكنهم لم يتخذوا أي إجراءات.

وقال متحدث باسم المستشفى في بيان: "بصفتنا مقدمي رعاية، نحن مسؤولون عن سلامة ورفاهية مرضانا إنها أمانة مقدسة".

أضاف: "الجرائم التي يرتكبها هذا الفرد شنيعة وحقيرة وتعتبر خيانة أساسية لمهمتنا وثقة مرضانا، ونحن نشعر بالفزع والحزن العميق لما عاناه هؤلاء الضحايا وعائلاتهم ".

وعلى الرغم من ذلك أصر تشينج أنه بريء من التهم الموجهة إليه وهو الآن محتجز بدون سند في جزيرة رايكرز " وهو السجن الرئيسي لمدينة نيويورك".

اقرأ أيضاً

أغرب فندق في مصر.. بلا كهرباء أو تكييف والمأكولات عضوية فقط (فيديو)

واقعة صادمة.. أرض تبتلع 3 أشخاص و17 آخرون في عداد المفقودين بالهند

احذر .. 5 أخطاء تجنبها عند خفض مستويات الكوليسترول في الدم

"عكس المتوقع" سيدة تفارق الحياة بسبب نظام غذائي صحي.. كيف حدث ذلك؟

"لدغة ذبابة" قد تصيب الشخص بـ"مرض النوم".. 6 علامات تحذيرية للإصابة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان