إعلان

بسبب "تدريب الحمام".. ضابط أمريكي يسجن ابنه ذات الـ 3 سنوات والكلبشات في يديه

03:34 م الجمعة 14 يوليه 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أميرة حلمي

تعرض ضابط شرطة في ولاية فلوريدا الأمريكية، لانتقادات لاذعة لأنه وضع طفله البالغ من العمر 3 سنوات في السجن، واضعاً في يديه "كلبشات" كعقوبة لتبرزه في سرواله.

وبتسريب تسجيل صوتي للملازم مايكل شوينبرود من قسم شرطة "دايتونا بيتش" وهو يخبر أحد مسئولين قسم الأطفال، أن ابنه كان "يواجه صعوبة" في التدريب على استخدام المرحاض.

ولتعليم الصبي البالغ من العمر 3 سنوات درسًا، وضعه في السجن في أيام متتالية في أكتوبر من العام الماضي، بل قام بتقييد يديه في المرة الثانية، قال شوينبرود إنه بعد هذه التجربة المؤلمة ، تعهد الطفل "بعدم إفراغ سرواله مرة أخرى".

واعترف الضابط بسجن ابنه الصغير في مناسبتين منفصلتين، ومع ذلك خلال محادثته مع أخصائي نفسي، كشف شوينبرود أنه استخدم نفس الإستراتيجية لتأديب ابنه الأكبر عندما كان في الرابعة من عمره فقط لضربه فتاة وإساءة التصرف، "أخذته إلى السجن، وشاهدته يبكي، وحتى يومنا هذا، لم يفعل فعلته مرة أخرى".

واستكمل حديثه وفقاً لموقع odditycentral، "لهذا السبب فعلت ذلك مع طفلي الأصغر، فهو لم يضربه أحداً، لكنني أود غرس قيمة الانضباط بداخله".

بعد الكشف عن هذه الواقعة المصيرة للجدل، بدأ قسم الشرطة تحقيقًا، لكن النتائج لم يتم الكشف عنها بعد ولم يتضح ما إذا كان الملازم مايكل شوينبرود أو زوجتة ووالدة أولاده، التي تعمل أيضًا كمحقق داخل القسم، سيواجهان أي عقوبة أم لا.

مذيع شهير ينهي نشرة الأخبار بطريقة غريبة.. لن تتوقع ماذا فعل (فيديو)

4 علامات تشير لضعف المناعة- توجه للطبيب في هذه الحالات

هبة قطب تكشف 4 طرق لتحسن العلاقة الزوجية بعد سن الخمسين (فيديو)

للرجال.. نبات غير معروف يعزز قدرتك الجنسية

أصابع قدميك تخبرك بإصابتك بارتفاع الكوليسترول في الدم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان