إعلان

في 4 أشهر فقط.. فتاة تنفق أموال عائلتها بالكامل على شئ غير متوقع

05:01 م الأربعاء 07 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

في واقعة غريبة، قضت فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا من الصين على مدخرات أسرتها في أربعة أشهر فقط من خلال إنفاق 449500 يوان، على الألعاب عبر الإنترنت.

ووفقا لموقع ndtv ، وجدت طالبة المدرسة الثانوية التي لم تذكر اسمها من مقاطعة خنان بوسط الصين بطاقة الخصم الخاصة بوالدتها في المنزل واستخدمتها لتمويل إدمانها على الألعاب.

وعندما لاحظت معلمة الفتاة أنها تقضي الكثير من الوقت على هاتفها في المدرسة، اشتبهت في أن المراهقة قد تكون مدمنة على ألعاب الدفع مقابل اللعب عبر الإنترنت.

وحذرت من الأمر نفسه والدة الفتاة، التي قامت بفحص حسابها المصرفي وتوصلت إلى الاكتشاف الصادم، ولم يكن لدى والدتها وانج سوى 0.5 يوان في حسابها.

وفي مقطع فيديو للحادث الذي انتشر على نطاق واسع في الصين، شوهدت المرأة البائسة وهي تعرض صفحات من كشوف الحسابات المصرفية التي توضح بالتفصيل المدفوعات الخاصة بألعاب الهاتف المحمول.

وعندما واجهت الوالدة الفتاة بشأن الإنفاق، اعترفت بأنها أنفقت 120 ألف يوان لشراء الألعاب، و 210 آلاف يوان للمشتريات داخل اللعبة.

كما أنفقت 100،000 يوان أخرى لشراء ألعاب لما لا يقل عن 10 من زملائها في الفصل.

وقالت الفتاة: "على الرغم من تردد ، دفعت عندما طلبوا مني ذلك مقابل ألعابهم"، مضيفة أنها كانت خائفة من طلب المساعدة من معلميها.

وادعت الفتاة أنها لا تعرف الكثير عن المال وأصوله، لذلك عندما صادفت بطاقة الخصم في المنزل، قامت للتو بتوصيلها بهاتفها الذكي.

والجدير بالذكر أن والدتها أعطتها كلمة مرور البطاقة في حالة احتياجها للمال عندما لا يكونون في الجوار.

وقامت ابنتها بحذف جميع سجلات معاملات ألعاب الهاتف المحمول على هاتفها الذكي.

وانتشرت القصة المروعة على مواقع التواصل الاجتماعي في الصين، حيث انقسم مستخدمو الإنترنت حول من يجب أن يتحمل المسؤولية.

وقال أحدهم، "فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا، تعرف بالفعل ما تفعله، لكنها لا تريد الاعتراف بذلك"، ووصفت أخرى ذلك بخطأ والديها.

وفقًا لتحليل جامعة ماكجيل 2022 لإدمان الهواتف الذكية، فإن غالبية المدمنين موجودون في الصين، تليها المملكة العربية السعودية وماليزيا.

فيديو قد يعجبك: