إعلان

"تلقيت مكالمات من الآلهة".. عودة هندي إلى منزله بعد اختفاء 33 عاما

09:15 م الثلاثاء 06 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء مرسي

في حادثة غريبة، عاد رجل كان مفقودا منذ 33 عامًا إلى منزله في منطقة ألوار بولاية راجاستان الهندية، ما أثار دهشة عائلته التي توقفت عن الاعتقاد بأنه يمكن أن يكون على قيد الحياة واستخرجوا شهادة وفاته.

كان هانومان سايني البالغ من العمر 75 عامًا يعمل في خاري باولي في دلهي حيث اختفى فجأة في عام 1989.

وأصبح الآن جميع أبناء سايني الخمسة وهما بنتين وثلاثة أولاد متزوجون، وفق ما أورد موقع "ndtv".

وادعى الرجل السبعيني أنه قضى 33 عامًا في معبد "كانجرا ماتا" في هيماشال براديش، وأضاف أنه تلقى مكالمة من الآلهة، وبعد تأمل صارم لمدة 33 عامًا، أمرته بالعودة إلى عائلته.

ويقول: "عندما صعدت إلى القطار، طلبت تذكرة ولكن لم يكن معي سوى 20 جنيهًا إسترلينيًا وعلى الرغم من ذلك كان الرجل لطيفا وأعطاني تذكرة سفر حتى باثانكوت، حيث وصلت إلى معبد كانجرا ماتا في هيماشال وقضيت 33 عامًا في خدمة وعبادة الآلهة ماتاجي.

وأضاف السيد سايني: "بعد الانتهاء من التأمل والعبادة، وجهتني الإلهة للعودة إلى المنزل وعدت بالفعل إلى عائلتي".

وقال الابن الأكبر لهانومان سايني: "بعد أن ظل والدي مفقودًا لمدة 33 عامًا، فقدت الأسرة كل الآمال في العثور عليه حياً، كما أننا واجهنا مشاكل في القضايا المتعلقة بالأراضي الخاصة به، لذلك، في عام 2022 ، حصلنا على شهادة الوفاة من خلال المحكمة.

تابع: "لقد فقدنا الأمل في أن يكون والدنا على قيد الحياة ولكننا سعداء بعودته، وكنا صغارًا جدًا في ذلك الوقت ولم نراه بشكل صحيح، ولكن الآن نحن سعداء للغاية حيث عاد والدنا إلى العائلة".

فيديو قد يعجبك: