إعلان

كولر vs فاندنبروك.. خبيرة أبراج تكشف فرص مدربي الأهلي والوداد في الفوز بذهاب نهائي إفريقيا

05:35 م الأحد 04 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب – سيد متولي
ينتظر عشاق الساحرة المستديرة المصرية لقاء من العيار الثقيل، مساء اليوم الأحد، عندما يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي غريمه الوداد المغربي، في لقاء يقام على ملعب ستاد القاهرة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الوداد، مساء اليوم الأحد، وتحديدًا في التاسعة على ملعب "ستاد القاهرة الدولي"، في صراع شرس على تحقيق الانتصار قبل موقعة الإياب في المغرب.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الانتصار بفوز كبير ومريح قبل خوض مباراة العودة الأحد المقبل في المغرب لتحقيق اللقب القاري، فيما يرغب الوداد في الخروج بنتيج إيجابية خارج ملعبه.

وخلال السطور التالية، نكشف ما تقوله لنا الأبراج بشأن حظوظ مدربي، الأهلي والوداد، السويسري مارسيل كولر، والبلجيكي سفين فاندنبروك في مباراة اليوم، وفقًا للدكتورة عبير فؤاد، الخبيرة في عالم الأبراج والأرقام في تصريح خاص لـ "مصراوي".

- سفين فاندنبروك مدرب الوداد:
22 سبتمبر 1979 (برج العذراء).. الشمس والقمر المكتمل معاكسان، ويصيبه ذلك بالقلق والعصبية وعدم التركيز.

- مارسيل كولر مدرب الأهلي:
11 نوفمبر 1960 (برج العقرب).. يشعر بضغط عصبي كبير، وقد يؤثر ذلك على تركيزه بصورة سلبية، ومع ذلك هو أكثر تماسكا من مدرب الوداد.

كما أوضحت الخبيرة، توقعاتها بشأن حظوظ مدربي، الأهلي والوداد، مشيرة إلى أن فرص كولر أكبر من فاندنبروك لقيادة الأهلي لتحقيق الانتصار.

اقرأ أيضا:

امرأة تعثر على كنز داخل وجبة عشاء- ماذا وجدت؟

تحدي ينهي حياة شاب على الهواء.. ماذا حدث؟

فسحة بـ10 جنيه.. استمتع بيوم يغير مزاجك للأفضل

نوع خضار شهير يخلصك من دهون البطن.. خبيرة تكشف

قد يجهله البعض.. العرض الأول لانسداد الشرايين بسبب الكوليسترول

فيديو قد يعجبك: