أبراج 5 نساء تعشق النكد في كل مناسبة على شريكها.. هل في حياتك؟

07:00 م الجمعة 23 يونيو 2023

ابراج

كتبت- نرمين ضيف الله

هناك أبراج تعشق النكد، ويطلق عليهم شغلة عكننة، وخصوصًا وقت المناسبات، فإذا كنت ممن يهتم بعلم الفلك والأبراج فإننا نستعرض في الصفحات التالية أبرز 5 أبراج تعشق النكد في كل مناسبة على شريك حياتها، وفقًا لما ذكره خبير الأبراج وعلم الأرقام والفلك محمد صبحي في تصريح خاص لـ"مصراوي".

الجوزاء

أنثى برج الجوزاء تعرف بأنها من أكثر الأبراج المحبة للنكد، والبكاء بسبب وبدون سبب مما يؤثر على حياتها، يخلق المشكلات بينها وبين شريكها بشكل دائم، وخصوصًا مع قدوم المناسبات.

برج الحوت

أنثى برج الحوت تعرف بالحساسية الزائدة، ولديهم حس روحاني كبير، وفور حدوث أي شيء بسيط يستدعى الأمر التفكير العميق، ويجلب معه النكد، وتعشق البكاء وخصوصًا وقت المناسبات المهمة.

برج السرطان

تأتي أنثى السرطان في المرتبة التالية لأنثى الحوت، لديهم حاسة سادسة وروحانية عالية، فور حدوث أي شيء سلبي يفكرون في كل شيء بسلبية، ويجعلهم يفقدون شغفهم، حتى في أوقات الأفراح والأعياد.

برج الجدي

تعرف أنثى الجدي بأنها شديدة في المعاملة، وخصوصًا مع شريك حياتها، دائمًا يغلب عليها طابع العقل على الروح، ومشاعرها ضعيفًة ولديها استعداد بفقدان كل ما تملك في لحظة خناق، ودايمًا تعلق على أتفه الأشياء، وتحول الفرح لنكد.

برج العقرب

أنثى العقرب من الأبراج التي لا تعرف أن تعبر عن مشاعرها، ودائمًا تشعر بالتوتر مما ينعكس على حياتها بالسلب، وخصوصًا تتوقع حدوث الأسوأ ما يؤثر على علاقتها، وخصوصًا يحضر النكد مع المناسبات.

إعلان