إعلان

كان بينهما علاقة عاطفية.. رجل ينهي حياة فتاة بطريقة وحشية - ماذا فعل؟

04:46 م الأربعاء 31 مايو 2023

رجل ينهي حياة فتاة بطريقة وحشية

كتب – سيد متولي

في واقعة صادمة، تعرضت فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا للطعن والضرب بوحشية حتى الموت في زقاق عام مزدحم في العاصمة الهندية، دلهي، مما أثار غضبا على نطاق واسع في البلاد.

ووفقا لموقع edition.cnn، ظهر مقطع فيديو للحادث، الذي استمر لأكثر من دقيقة وتم التقاطه بكاميرا أمنية، عدة أشخاص يسيرون على مقربة بينما يضرب المهاجم الضحية بشكل متكرر.

ويظهر رجل واحد فقط وهو يحاول التدخل، محاولا إبعاد الشخص عن الضحية قبل التراجع بسرعة.

وعثر على جثة الضحية، التي لم يتم التعرف على هويتها، في منطقة ألبان شهباد بحي روهيني شمال دلهي، حيث وقع الحادث.

وقالت الشرطة الهندية، إنها ألقت القبض على مشتبه به اسمه سهيل على صلة بجريمة القتل.

وقال رافي كومار سينج، نائب مفوض الشرطة، في دلهي، يوم، إن المشتبه به اسمه سهيل، ميكانيكي، اعتقل في بولاندشهر بولاية أوتار براديش المجاورة.

وقالت الشرطة إن هناك علاقة عاطفية بين الضحية والمعتدي وأنهما تشاجرا قبل ساعات من جريمة القتل، "الفتاة كانت في طريقها لحضور حفل عيد ميلاد ابن أحد أصدقائها عندما تعرضت للهجوم، وتم القبض على المشتبه به في القرب من بولاندشهر في ولاية أوتار براديش المجاورة".

وأضافت: "التحقيق جار، ولا نستطيع الكشف عن مزيد من التفاصيل في الوقت الحالي.

وقال المفوض الخاص لشرطة دلهي، ديبندرا باتاك، لقناة تايمز ناو الإخبارية الهندية، إن التحقيق الأولي أشار إلى ما يسمى "بجريمة الانفعال".

وقال والد الفتاة، جاناك راج،: "رأيت ابنتي مستلقية على الأرض، خرجت أعضائها وتحطم رأسها، كانت ملقاة هناك هامدة، لا جدوى من نقلها إلى المستشفى ".

وأضاف: "يغضبني أن أعرف أن أحداً لم يساعد ابنتي، لو كانوا قد ساعدوها، لكانت على قيد الحياة، كما سمعت أن المارة كانوا مشغولين بتصوير مقاطع فيديو للحادث، حتى لو صرخوا، لكان ذلك سيساعد ابنتي ".

وتابع راج أن ابنته ساعدت في تمويل الأسرة من خلال التدريس، مضيفا وهو يذرف الدموع: "أنا لا أشعر بأنني على قيد الحياة اليوم، انا افتقدها بشدة، كانت طفلة جيدة، ماذا أفعل؟".

وهذه الحادثة هي الأحدث في سلسلة طويلة من عمليات القتل والاغتصاب التي أثارت الغضب بشأن ما إذا كان يتم بذل جهود كافية لحماية النساء في الهند ومعاقبة المهاجمين.

وكتب رئيس وزراء دلهي، أرفيند كيجريوال ، على تويتر: "قُتلت فتاة صغيرة بوحشية في دلهي". "هذا أمر محزن ومؤسف للغاية. المجرمون صاروا شجعان ولا خوف من الشرطة ".

وأضاف أن "سلامة شعب دلهي لها أهمية قصوى".

اقرأ أيضا..

امرأة تعثر على كنز داخل وجبة عشاء- ماذا وجدت؟

تحدي ينهي حياة شاب على الهواء.. ماذا حدث؟

فسحة بـ10 جنيه.. استمتع بيوم يغير مزاجك للأفضل

نوع خضار شهير يخلصك من دهون البطن.. خبيرة تكشف

قد يجهله البعض.. العرض الأول لانسداد الشرايين بسبب الكوليسترول

فيديو قد يعجبك: