إعلان

فيديو يحبس الأنفاس.. ركاب مترو يقفزون على القضبان لإنقاذ امرأة من الموت

02:30 م الأربعاء 03 مايو 2023

انقاذ سيدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

في مشهد يحبس الأنفاس، قفز ركاب محطة مترو شجعان على القضبان لمساعدة امرأة سقطت من سكوتر التنقل الخاص بها قبل أن يصطدم بها القطار.

واندفعت مجموعة من الرجال على القضبان في محطة مترو أنفاق King's Cross في لندن لمساعدة المرأة بعد سقوطها بينما كان قطار خط فيكتوريا القادم على بعد دقائق فقط، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

ويسمع المارة الخائفون وهم يأمرون الرجال بـ"خلع حذائها" وهم يحاولون تحريرها من القضبان.

وبحسب ما ورد عالج المسعفون المرأة في مكان الحادث من إصابات في الرأس قبل نقلها إلى مركز صدمات رئيسي.

تم استدعاء شرطة النقل البريطانية إلى محطة مترو الأنفاق بعد تقارير عن سقوط ضحايا على القضبان.

ومن المعروف أن المرأة سقطت عن دراجتها الكهربائية أثناء تحركها، وقدم المسعفون المساعدة في مكان الحادث قبل نقل المرأة إلى المستشفى.

وتم إغلاق محطة فيكتوريا وتم تطهير المحطة بسرعة، تم إعادة فتحها لاحقًا، وقالت الشرطة إن الملابسات التي أحاطت بالحادث تم التحقيق فيها وإنها "لا تعامل على أنها مريبة".

وقالت شرطة النقل البريطانية، إنه تم استدعاء الضباط إلى محطة Kings Cross لمترو الأنفاق بعد ورود أنباء عن سقوط ضحايا على القضبان.

وحضر أيضًا زملاء من لواء إطفاء لندن وخدمة الإسعاف في لندن وتم نقل امرأة إلى المستشفى لتلقي العلاج، ولحسن الحظ لم يعد يُعتقد أن إصاباتها تغير حياتها.

كما تم نقل شخص آخر إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد تعرضه لإصابة في انتظار مساعدتها، لحسن الحظ، فإن إصاباتهم لا تهدد حياتهم، لا يتم التعامل مع الحادث على أنه مريب.هنا

فيديو قد يعجبك: