إعلان

أمام أعين زوجها.. وفاة عروس بعد ساعات من زفافها – هذا ما حدث

03:21 م الأحد 21 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

في واقعة صادمة، فقد رجل عروسه في حادث سيارة بعد ساعات فقط من زواجهما، في حادث سير مؤلم.

ووفقا لما جاء في موقع cbsnews، توفيت العروس التي كانت تغادر حفل زفافها عندما دهستها امرأة كانت تقود سيارتها تحت تأثير الكحول، في ساوث كارولينا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكان أريك هاتشينسون، 36 عامًا، وسامانثا، 34 عامًا، يستقلان عربة جولف من حفل زفافهما في فولي بيتش، بولاية ساوث كارولينا، عندما اصطدمت سيارة تويوتا كامري مسرعة بهما، لتقى عروسه مصرعها في الحال.

ونقل أريك إلى المستشفى بسبب إصابة في الدماغ وكسر في العظام، حيث توفيت عروسه - التي كانت لا تزال ترتدي فستان زفافها - في مكان الحادث.

وقال المحققون إن البيانات التي تم الحصول عليها من سيارة جيمي لي كوموروسكي المستأجرة أشارت إلى أنها كانت تقود بسرعة 65 ميلاً في الساعة، ولم تضغط على الفرامل إلا لفترة وجيزة قبل أن تصطدم بعربة الجولف في فولي بيتش، مع العلم أن الحد الأقصى للسرعة في الجزيرة بالقرب من تشارلستون هو 25 ميلاً في الساعة.

وأصيب ثلاثة آخرون في عربة الجولف بينهم العريس، الذي كان يتعافى بعد أن تدحرجت عربة الجولف عدة مرات.

وكتبت والدة العريس: "لقد تسلمت خاتم زواج أريك في كيس بلاستيكي في المستشفى، بعد خمس ساعات من وضعه سام في إصبعه، لقد فقد أريك حب حياته".

كوموروسكي، 25 سنة، متهمة بالقتل وثلاث تهم بالقيادة تحت تأثير التسبب في الوفاة، إنها تواجه من سنة إلى 25 سنة في السجن في كل تهمة.

بعد نقل كوموروسكي إلى مقر الشرطة، وقع قاضٍ على مذكرة بعينة دم وأخذت عينتان من الدم وأرسلتا إلى قسم إنفاذ القانون في ولاية كارولينا الجنوبية لتحليلها.

وظلت كوموروسكي في سجن مقاطعة تشارلستون، ولم توضح السجلات ما إذا كان لديها محام.

ماذا يحدث لجسمك إذا امتنعت عن تناول الطعام لمدة 24 ساعة؟

"تحدث قبل شهر".. طبيب يكشف الأعراض المبكرة للنوبة القلبية

احذرها.. 3 علامات لسرطان الكبد تظهر في البطن

عروس تفعل "أمر غير متوقع" بعد انتهاء حفل زفافها وسط صدمة المعازيم (فيديو)

حظك هذا الأسبوع: مقابلة مهمة لهذا البرج.. ونجاح مهني لـ الثور

فيديو قد يعجبك: