إعلان

زوجة فازت بـ10.8 مليون جنيه فتزوجت من رجل آخر - لن تتوقع ماذا حدث

04:01 م الخميس 23 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء مرسي

أصيب رجل تايلاندي بصدمة حياته عندما اكتشف إن زوجته فازت بجائزة يانصيب بقيمة 12 مليون بات (أي ما يعادل 10.8 مليون جنيه مصري) ثم تزوجت من رجل آخر.

والتقى الرجل البالغ من العمر 47 عامًا ويدعى نارين بالمحامي نارونج كايوفيت لرفع دعوى قضائية ضد زوجته شاويوان، التي تزوجها قبل 20 عامًا وأنجبت منه 3 بنات.

ومع ذلك، أصرت شاويوان على أنها انفصلت عن نارين قبل عدة سنوات من فوزها باليانصيب وتزوجت من ضابط شرطة، ولكن ادعى الزوج الأول إنه ليس لديه فكرة عن الانفصال، وفقا لموقع "timesnownews".

وقال الزوج الأول إنهم قرروا الانتقال إلى كوريا الجنوبية في عام 2014، وبينما واصل نارين العمل في كوريا الجنوبية، عادت زوجته إلى تايلاند، وكان يقوم بتحويل حوالي 27.000 إلى 30.000 بات شهريًا لإعالة أسرته.

وعلم نارين من بناته إن شاويوان فازت في يانصيب الجائزة الكبرى لكنها لم تعلمه وعندما حاول الاتصال بها تجاهلته، لذا عاد إلى تايلاند ليسألها عن فوزها في اليانصيب لكنه اكتشف إنها تزوجت من رجل آخر.

وقال ناريت: "أشعر بالصدمة وخيبة الأمل ولا أعرف ماذا أفعل ولم أكن أتوقع إن تفعل زوجتي هذا بي، ولم يتبق لدي سوى 60 ألف بات في حسابي المصرفي لأنني كنت أعطيها المال كل شهر".

وقالت شاويوان: "إن زواجهما غير مسجل رسميًا، ومع ذلك، أصر محاميه على إن له الحق في المال حتى لو لم يكن لديهما شهادة زواج رسمية كما علم أقاربهما بزواجهما".

وفي غضون ذلك، تقدمت شاويوان بشكوى تشهير ضد نارين، مشيرة إلى إنها لم تحصل منه على الجائزة، كما إنها انفصلت عنه عبر مكالمة هاتفية قبل عدة سنوات وإن جيرانها علموا بالانفصال.

اقرأ أيضا:

شقيقة لاعب ناشئ.. من هي ياسمين حفظي زوجة إمام عاشور؟

خلال 30 دقيقة بعد الأكل.. مشروب حلو يمكن أن يخفض نسبة السكر في الدم

"9 دلايات دهب".. طفل يفاجئ معلماته بهدايا غير متوقعة في عيد الأم

ما سبب البقع الغريبة على قشر البيض أحيانا؟

رمضان على الأبواب.. كيف يمكن للصائمين تجنب العطش؟

فيديو قد يعجبك: