إعلان

واقعة صادمة.. طالبة تتعدي على معلمتها في "خناقة عنيفة" لهذا السبب

05:00 م السبت 04 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

في واقعة صادمة، تعرضت معلمة اللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة الأمريكية، تيوانا تورنر، لاعتداء من قبل طالبة، أثناء النقاش معها.

ووفقا لما جاء في موقع صحيفة dailystar البريطانية، طرحت الطلبة معلمتها على الأرض أثناء نقاش بينهما، في مدرسة هيريتدج الثانوية في أتلانتا بالولايات المتحدة الأمريكية، ما أسفر عن إصابتها بجروح متعددة وكسر في ساقها.

ويُظهر مقطع الفيديو الذي نقلته قناة Fox5 الإخبارية السيدة تورنر تطلب المساعدة عبر الهاتف قبل أن تشد الطالبة هاتفها المحمول من يديها وتلقيه على الأرض.

وواصلت الطالبة الصراخ في وجه المعلمة، ثم بدأت تسدد لكمات وتضربها في وجهها مع شد شعرها قبل أن تطرحها على الأرض، مما أدى إلى إصابة ركبتها وساقها.

وأسرع مدرسون آخرون لإخراج الفتاة الصغيرة بعيدًا، وطلبوا خدمات الطوارئ لإرسال السيدة تورنر إلى المستشفى.

وقالت فيرديليا تورن، رئيسة اتحاد المعلمين في جورجيا، لشبكة Fox5، إن الطلاب خارج نطاق السيطرة، ولا يوجد عذر للعنف، لا يوجد عذر للأطفال الذين يأتون إلى مدرستنا يوميًا ويحدثون الفوضى حتى لا يتمكن الطلاب الآخرون من التعلم.

وكانت السيدة تورنر تغطي فصلًا آخر بعد غياب زميلتها في العمل، وجاء في بيان المدرسة: "المعلمة تغيرت حياتها فجأة، والآن ستحتاج إلى العديد من وسائل التنقل أثناء تعافيها".

وأضاف: "هي الآن في المستشفى بسبب إصابات في الركبة والساق، وغير قادرة على المشي، ولن تعود إلى العمل في أي وقت قريب، وستحتاج إلى إعادة تأهيل وعلاج مكثف".

اقرأ أيضا:

وفاة عروس بسبب القاتل الصامت الموجود في كل منزل.. كيف تحمي نفسك

"مبيعرفوش يوقفوا دماغهم".. 4 أبراج تفكر كثيرا بشأن مستقبلها

لسبب غريب.. زوجان يتركان طفلهما الرضيع في عربة الأطفال بالمطار

ماذا يحدث لجسمك عند تناول طبق من البليلة؟

للنساء.. 11 علامة تحذيرية تشير إلى إصابتك بسرطان قاتل

فيديو قد يعجبك: